• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قضب

النتائج لأجل

قضب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  2. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  3. DOM SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة DOM SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات قضبان ستائر, ستائر, قضبان ستائر, ستائر باسطوانة, ستائر سبت من بلاستيك البي في سي, و ستائر. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  4. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AUBRY NTV

    فرنسا

    المؤسسة AUBRY NTV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, مقاطع إنشائية حديدية, مقاطع إنشائية وقضبان غير حديدية, مقاطع إنشائية معدنية غير حديدية, و مقاطع إنشائية حديدية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  3. THESSCO AGI CLAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة THESSCO AGI CLAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات لحام مختلط، آلات ومؤن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, التلحيم بالنحاس, لحام مختلط، آلات ومؤن, قضبان من القصدير للحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  4. BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, قضبان أمان, و أمان الحرائق. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. ULTRATECH

    فرنسا

    المؤسسة ULTRATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات لف القضبان، جميع المعادن, خراطة دقيقة للموصلات, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  1. EPR PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة EPR PROTECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, موظفو أمن, قضبان أمان, الأمن - خدمات, و خدمة الأمن. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  2. STE REALBA ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة STE REALBA ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات احكام الماء, عزل, قضبان أمان, و استبار جيولوجي. ومقرها في Vauhallan, فرنسا.

  1. CERGY-VIS

    فرنسا

    المؤسسة CERGY-VIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, براشيم, مسامير لولبية, قضبان محلزنة, حلقات, و براشيم. ومقرها في Saint-Ouen L'aumone, فرنسا.

  2. ABL INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ABL INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ مقاوم للصدأ, فولاذ مطرق, فولاذ مقاوم للصدأ, و فولاذ بصفائح. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  3. VOSSLOH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VOSSLOH FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية, و سكك حديدية. ومقرها في Rueil-Malmaison Cedex, فرنسا.

  4. FRANCE CALFEUTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CALFEUTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, وصلات وحشوات مانعة للتسرب, أنابيب رئيسية معدنية, و عزل. ومقرها في Fourqueux, فرنسا.

  5. ANSALDO STS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ANSALDO STS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات إشارة، ألواح ولوحات, إشارة، ألواح ولوحات, و مبدلات قضبان القطار. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  6. ALU EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALU EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أبواب, قضبان أمان, و سدائل لفافة. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

  7. METAL SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة METAL SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, واجهات, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  8. EUROLOOK

    فرنسا

    المؤسسة EUROLOOK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ستائر معدنية. كما تعمل في قطاعات حاجز قضبان أمنية, و شبكات واقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CLÔTURE

    فرنسا

    المؤسسة CLÔTURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات وضع حواجز للمباني الصناعية, أسوار معدنية, شبكات قضبان معدنية للأسوار, و أبواب زالقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ROYAL MALEKI

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL MALEKI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات حديد دائري للباطون المسلّح, و حديد لثني القضبان للخرسانة المسلحة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS LE MIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS LE MIERE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قضبان وقدد خشبية. كما تعمل في قطاعات خشب مسوى. ومقرها في Saint Ouen L Aumone, فرنسا.

  4. TSO

    فرنسا

  5. TUYAUTERIE SOUDURE CHAUFFAGE

    فرنسا

  6. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.