• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قضبان أمان

النتائج لأجل

قضبان أمان

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STE REALBA ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة STE REALBA ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات احكام الماء, عزل, قضبان أمان, و استبار جيولوجي. ومقرها في Vauhallan, فرنسا.

  2. EPR PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة EPR PROTECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, موظفو أمن, قضبان أمان, الأمن - خدمات, و خدمة الأمن. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  3. BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLACKWOLF SÉCURITÉ SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, قضبان أمان, و أمان الحرائق. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. L'ATELIER DE LA FERMETURE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER DE LA FERMETURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, إنذارات، تجهيزات مراقبة, أبواب كاراجات, مخازن, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و قضبان أمان. ومقرها في Champagne-Sur-Oise, فرنسا.

  5. ALU EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALU EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات نوافذ, أبواب, قضبان أمان, و سدائل لفافة. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METAL SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة METAL SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, واجهات, قضبان أمان, و نوافذ. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  2. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.