• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قاعات احتفالات واستقبالات

النتائج لأجل

قاعات احتفالات واستقبالات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. POTEL ET CHABOT

    فرنسا

    المؤسسة POTEL ET CHABOT, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES FILMS DU CYCLONE

    فرنسا

    المؤسسة LES FILMS DU CYCLONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات الوسائط المتعددة, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LIBERTALIA

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Ivry-sur-Seine, فرنسا.

  4. L'INVITATION

    فرنسا

    المؤسسة L'INVITATION, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات قاعات مؤتمرات ومنتديات, و قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MAISON DES POLYTECHNICIENS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON DES POLYTECHNICIENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات مؤتمرات ومنتديات, و قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SL BERGER

    فرنسا

  2. ACCOR HOSPITALITY

    فرنسا

    المؤسسة ACCOR HOSPITALITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات مؤتمرات ومنتديات, فندق, قاعات مؤتمرات ومنتديات, و فندق. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  3. AU WEEK END

    فرنسا

    المؤسسة AU WEEK END, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات صالات الاستقبالات بحديقة, و تأجير صالات احتفال خاصة. ومقرها في CERGY, فرنسا.

  4. EUROSITES

    فرنسا

  5. ETABLISSEMENTS MASSE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS MASSE, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات مؤتمرات ومنتديات, و قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. HOTEL FAMILIA

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL FAMILIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات قاعة مؤتمرات, مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات, و فندق بمكان انتظار سيارات في المكان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STE HOTELIERE D EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة STE HOTELIERE D EXPLOITATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات مؤتمرات ومنتديات, فندق, قاعات مؤتمرات ومنتديات, و فندق. ومقرها في Courcouronnes, فرنسا.