• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فيديو

النتائج لأجل

فيديو

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VISAGES

    فرنسا

    المؤسسة VISAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات حقيقة خيالية, تصوير فوتوغرافي, فيديو, و تصوير جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. THETA PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة THETA PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أغلفة, و فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  4. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  5. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONSEILS ET STRATEGIES SERAPHIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONSEILS ET STRATEGIES SERAPHIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, فيديو تنموي, تصميم انترنت, مرجعية المواقع, و التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, اتصالات المناسبات الخاصة, تصميم ثلاثي الأبعاد, فيديو ثلاثي الأبعاد, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, مونتاج فيديو, معالجة وسائط متعددة (رسوم متحركة ومعالجة صور وفيديو وصوت), حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد, تقديم وسائل الاعلام المتعددة, و أفلام مؤسسية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  1. INDÉPENDANCE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة INDÉPENDANCE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاج برامج تلفازية, وكالة إنتاج فيديو, استشارات مشروع إعلامي, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAS TRADANET

    فرنسا

    المؤسسة SAS TRADANET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنترفون لأبواب المنازل. كما تعمل في قطاعات كاميرات فيديو للمحترفين, و ميكنة للأشخاص المعاقين. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  1. DIGITAL LATITUDE

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL LATITUDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات حقيقة خيالية, استشارات واستراتيجة المرجعية, و مرجعيات. ومقرها في Verneuil Sur Seine, فرنسا.

  2. BEKEF PROD

    فرنسا

    المؤسسة BEKEF PROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, أعمال ما بعد الإنتاج, فيديو مهني, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VIDEOSURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة VIDEOSURVEILLANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, مسجِل مراقبة فيديو, مراقبة مرئية, و مراقبة فيديو. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  4. FAIREPROD

    فرنسا

    المؤسسة FAIREPROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تصميم تخطيطي, و مونتاج فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KISSAGRAM DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة KISSAGRAM DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات رسم. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  6. BLUE OKAPI

    فرنسا

    المؤسسة BLUE OKAPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, وكالة اتصالات, إنتاج سمعي بصري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. JAYENKO

    فرنسا

    المؤسسة JAYENKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, اتصالات الشركات, إعلانات تلفزيونية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  8. VITEC SA

    فرنسا

    المؤسسة VITEC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و تحرير فيديو رقمي. ومقرها في Chatillon Cedex, فرنسا.

  1. ROULETTE77

    فرنسا

    المؤسسة ROULETTE77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات لفن التلوين. كما تعمل في قطاعات التسويق المباشر, و كماليات لألعاب الفيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TECHNI ALARME

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI ALARME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, التحكم في الدخول, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  3. PHOTOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة PHOTOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقارير مصورة. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, وكالة إنتاج فيديو, و صوتي-مرئي، إنتاج صور وشرائح عرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OSF SAS

    فرنسا

    المؤسسة OSF SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات عرض أفلام فيديو, و معدات صوت وصورة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  5. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LITTLEBOX FILMS

    فرنسا

    المؤسسة LITTLEBOX FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات البث الحي للفيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. KATWOWK

    فرنسا

    المؤسسة KATWOWK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تنظيم عروض الأزياء, وكالة إنتاج فيديو, تحرير فيديو رقمي, و صوت وصورة مهنية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  8. MVOPRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة MVOPRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام مؤسسية. كما تعمل في قطاعات وكالة إنتاج فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. RAM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  10. GRANTEK

    فرنسا

    المؤسسة GRANTEK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات كاميرا مراقبة, كاميرات مراقبة فيديو, أنظمة المراقبة المرئية, و كاميرات ip. ومقرها في Paris, فرنسا.