• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عمل دقيق

النتائج لأجل

عمل دقيق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. PACK'AÉRO

    فرنسا

    المؤسسة PACK'AÉRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, هندسة ميكاترونيكس, و تجهيزات لمعالجة المسطحات. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  4. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  5. EUROP ALMA SARL

    فرنسا

    المؤسسة EUROP ALMA SARL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريغ المواد البلاستيكية, صناعة وتدوير المعادن, خرط المواد البلاستيكية, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAROCHE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LAROCHE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  2. BENGUELLA INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة BENGUELLA INDUSTRIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عمل لوح دقيق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في Saint-mesmes, فرنسا.

  3. CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  4. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  5. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  1. SMART SHEEP

    فرنسا

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!