• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علامة موزع

النتائج لأجل

علامة موزع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CARMEL COSMETICS LABS

    فرنسا

    المؤسسة CARMEL COSMETICS LABS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات علامة موزع, تطوير وصناعة مواد التجميل, مستحضرات تجميل طبيعية, و صناعة مجموعات مساحيق تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALPHATRADE

    فرنسا

    المؤسسة ALPHATRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات عصير الفواكه, و علامة موزع. ومقرها في Cergy Le Haut, فرنسا.

  3. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.

  4. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DALIOUS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    DALIOUS SAS, شريكك المفضل لتسهيل التجارة بين كوريا الجنوبية وأوروبا. تأسست عام 2013 وتقع في Séoul سيول وباريس، بيتنا التجاري متخصص في توريد وتصدير المنتجات الفرنسية المصنعة إلى كوريا الجنوبية ، وكذلك في توزيع منتجات التجميل K-beautyفي السوق الأوروبية بالجملة. بفضل الخبرة الواسعة و الدراية في المعايير واللوائح الكورية والأوروبية ضف إلى ذلك لوجستيات النقل والتخزين المثلى ، تسمح Dalious ضاليووس للشركات الأوروبية بالاستفادة من اتجاه Hallyu حالليو (الموجة الكورية) وبالتوازي مع الشركات الآسيوية لتلبية احتياجاتها من المنتجات الفرنسية الفاخرة . بصفتنا تاجر جملة لمنتجات التجميل الجلدية الكورية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الأوروبي لتجار التجزئة والمحترفين الأوروبيين. يختار خبراؤنا أفضل العلامات التجارية الكورية لتلبية احتياجات عملائنا. نمثل كذلك الموزع الحصري للاتحاد الأوروبي لعلامة القرطاسية الكورية "Pانسيضايسي" "PansyDaisy"التي تجسد الرعاية الكورية المقدمة لدعم الكتابة والتفكير. نولي أهمية كبيرة لبناء علاقات قوية مع شركائنا، مما يضمن التواصل الواضح وتحقيق أقصى قدر من الرضا لموردينا وعملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا!

  2. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

  3. SOFTDRINKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Softdrink’s, سوفت درينك، الشركة الرائدة منذ عام 2009 في احتضان العلامات التجارية للمشروبات غير الكحولية في أوروبا، تتطور في عام 2024 لإطلاق علامتها التجارية الخاصة، Sipsty. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، ننتقل من حالة الموزع إلى حالة الشركة المصنعة، وبالتالي نضع خبرتنا في خدمة مجموعتنا الخاصة. Sipsty, علامة تجارية فرنسية، تجسد التزامنا بالمشروبات الصحية والمبتكرة. تشمل مجموعتنا المتنوعة الموكتيلات والكوكتيلات غير الكحولية، وقريبًا كوكا كولا وشيري كوك المعاد تصميمهما. مع النكهات الطبيعية، بدون الأسبارتام أو المُحليات، وسعرات حرارية أقل وبدون مواد حافظة، يتم وضع سيبستي كبديل صحي ولذيذ. هدفنا هو تقديم مشروبات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلكين المهتمين بصحتهم اليوم، مع توفير تجربة طعم استثنائية. انضم إلينا في مغامرتنا لإعادة تعريف مشهد المشروبات الغازية. سيبستي من سوفت درينك، لحياة صحية مليئة بالنكهات. الصحة للجميع!

  4. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  5. ALTERNATIVE PLASTICS

    فرنسا

    تقدم شركة Alternative plastics بالتعاون مع شركة Symphony Environnemental تكنولوجيا فريدة تسمح بالتحلل والتحلل البيولوجي للبلمرات. تشكيلة المنتجات المقترحة تبدأ من أكياس النفايات وحتى أكياء الصناديق التي يمكن إعادة استخدامها وأكياس الفواكه والخضروات وكذلك جميع أنواع البلمرات في شكل أغشية مُشكلة بالحرارة أو محقونة. المنتجات متوافقة مع معايير ASTM 6954 وISO 14855 وAfnor ACT 51 808 والمواد الخام تتيح التحلل البيولوجي ولديها علامة بيئية من الطراز 1 حسب معايير ISO14020 و14025 مما يسمح بتأكيد الممارسات البيئية الإيجابية دون تسميم البيئة. يمكن إعادة تدوير الأكياس أو الأغشية 100% . تقدم شركة Alternative Plastics مواد ذات مصادر بيولوجية وهي الموزع الحصري لإضافات d2w للتحلل البيولوجي للبلمرات في فرنسا وأفريقيا.