• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علاقات عامة

النتائج لأجل

علاقات عامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FENRIS MARKETING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FENRIS MARKETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, التسويق لحدث, تسويق على الانترنت, وكالات علاقات عامة, استشارات وتخطيط إعلامي, تسويق مباشر، وكالة استشارات, التسويق لحدث, تسويق على الانترنت, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Enghien-Les-Bains, فرنسا.

  2. VADVIAM SAS

    فرنسا

    المؤسسة VADVIAM SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات صور إيضاحية إعلانية, اتصالات الشركات, صور إيضاحية إعلانية, نصيحة إدارة, و علاقات عامة. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  3. PRESSVALUE

    فرنسا

    المؤسسة PRESSVALUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات علاقات مع الصحافة, علاقات مع الصحافة, و علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE PARTENARIAT

    فرنسا

    المؤسسة LE PARTENARIAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, استشارات في مجال اتصالات الشركات, علاقات مع الإعلام, علاقات عامة, و استشارات واستراتيجة المرجعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOPHIE CANDAU COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة SOPHIE CANDAU COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, و علاقات عامة. ومقرها في Sceaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELLIPSE COMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة ELLIPSE COMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات استشارات في مجال اتصالات الشركات, علاقات عامة, و استشارات في مجال اتصالات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DELPHINE SIBONY RELATIONS PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة DELPHINE SIBONY RELATIONS PRESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع علاقات مع الصحافة. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات صحفية, و علاقات عامة. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  3. YAM CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أخذت شركة YAM CONSULTING مكانتها بسرعة كمرجع في مجال العلاقات العامة واستشارات الاتصالات.

  4. CAROLINE ELBAZ-ZENATTI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAROLINE ELBAZ-ZENATTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع علاقات مع الصحافة. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, تدريب محفّذ, استشارات وخدمات صحفية, بيانات صحفية, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. EDWARDS CONCIERGERIE

    فرنسا

    المؤسسة EDWARDS CONCIERGERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات علاقات عامة. كما تعمل في قطاعات مراكز مساعدة العملاء, خدمات ويب, خدمة يومية, و أنشطة خبرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. JMG COMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة JMG COMMUNICATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات علاقات عامة. كما تعمل في قطاعات لغة ألمانية للمحادثة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALENA CHERNOFF

    فرنسا

    المؤسسة ALENA CHERNOFF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. COMMUNICATION & INSTITUTIONS - CONSEIL EN AFFAIRES PUBLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNICATION & INSTITUTIONS - CONSEIL EN AFFAIRES PUBLIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. UNESCO PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة UNESCO PRESSE, وتعمل في قطاع نشر مؤلفات علمية. كما تعمل في قطاعات اتصال, وكالات علاقات عامة, علاقات مع الصحافة, اتصالات المناسبات الخاصة, اتصال, وكالات علاقات عامة, علاقات مع الصحافة, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STE FRANCAISE POUR LE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة STE FRANCAISE POUR LE COMMERCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PARTENAIRES DIESTER

    فرنسا

    المؤسسة PARTENAIRES DIESTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGENCE FRANCAISE DE DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE FRANCAISE DE DEVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. COMM CARNOT

    فرنسا

    المؤسسة COMM CARNOT, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  7. CNFPT

    فرنسا

    المؤسسة CNFPT, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris Cedex 08, فرنسا.

  8. LE MONDE PUBLICITE

    فرنسا

    المؤسسة LE MONDE PUBLICITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DALIOUS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    DALIOUS SAS, شريكك المفضل لتسهيل التجارة بين كوريا الجنوبية وأوروبا. تأسست عام 2013 وتقع في Séoul سيول وباريس، بيتنا التجاري متخصص في توريد وتصدير المنتجات الفرنسية المصنعة إلى كوريا الجنوبية ، وكذلك في توزيع منتجات التجميل K-beautyفي السوق الأوروبية بالجملة. بفضل الخبرة الواسعة و الدراية في المعايير واللوائح الكورية والأوروبية ضف إلى ذلك لوجستيات النقل والتخزين المثلى ، تسمح Dalious ضاليووس للشركات الأوروبية بالاستفادة من اتجاه Hallyu حالليو (الموجة الكورية) وبالتوازي مع الشركات الآسيوية لتلبية احتياجاتها من المنتجات الفرنسية الفاخرة . بصفتنا تاجر جملة لمنتجات التجميل الجلدية الكورية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الأوروبي لتجار التجزئة والمحترفين الأوروبيين. يختار خبراؤنا أفضل العلامات التجارية الكورية لتلبية احتياجات عملائنا. نمثل كذلك الموزع الحصري للاتحاد الأوروبي لعلامة القرطاسية الكورية "Pانسيضايسي" "PansyDaisy"التي تجسد الرعاية الكورية المقدمة لدعم الكتابة والتفكير. نولي أهمية كبيرة لبناء علاقات قوية مع شركائنا، مما يضمن التواصل الواضح وتحقيق أقصى قدر من الرضا لموردينا وعملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا!

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!