• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عجائن

النتائج لأجل

عجائن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات معجنات غذائية, استغلال زراعي, عجائن جافة بالبيض, عجائن السميد من القمح الصلب, انتاج الباستا, أطباق أولى من العجائن الطازجة, الأطباق الأولى المصنعة من العجائن, انتاج الباستا المجففة, و باستا مصنوعة يدوياً. ومقرها في Varreddes, فرنسا.

  2. SOFRACA

    فرنسا

    المؤسسة SOFRACA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أفران ميكروويف, و قدر صناعي كبير لمصانع العجائن. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  3. ANDREA SASU

    فرنسا

    المؤسسة ANDREA SASU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, و عجائن غذائية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. CARNIATO EUROPE

    فرنسا

  5. DOSAGE 2000

    فرنسا

    شركة متخصصة في تقسيم جرعات السوائل، شركة نوردسن إي إف دي تقدم تشكيلة واسعة من المعدات والمستهلكات الخاصة بتقسيم الجرعات. من أجهزة تقسيم جرعات اليدويةإلى أنظمة تقسيم الجرعات الأتوماتيكية، تتيح تلك المعدات الدقيقة إزاحة دقيقة ومستمرة لجميع أنواع السوائل الصناعية من اللزوجة المنخفضة إلى المرتفعة. مواد لاصقة وإيبوكسي ودهون ومزيتات وأحبار وعجائن إلخ. تخدم تطبيقات عديدة لللصق والتشحيم ووضع العلامات والحشو والتجميع والتزييت.