• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ضمان

النتائج لأجل

ضمان

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOFITECH

    فرنسا

    المؤسسة SOFITECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تمويل, و ضمان. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  3. PRORELIURE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRORELIURE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  4. COMPAGNIE GENERALE AFFACTURAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE GENERALE AFFACTURAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيع ديون. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, تحصيل ديون, إدارة المتأخرات, تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و غرامات دولية. ومقرها في LA PLAINE SAINT-DENIS CEDEX, فرنسا.

  5. QITEN SKILLS

    فرنسا

    المؤسسة QITEN SKILLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات هندسية, ضمان الجودة, أنظمة معلومات - نصيحة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CONSULTING SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة CONSULTING SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات بورصة، مستشارون, تمويل, و بورصة، مستشارون. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  2. HARO - GAGE SUR STOCK

    فرنسا

    المؤسسة HARO - GAGE SUR STOCK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHATEAUDUN CRÉDIT

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAUDUN CRÉDIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تأمين رصيد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE COMPTOIR DE L IMAGE

    فرنسا

    المؤسسة LE COMPTOIR DE L IMAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات ضم وتجليد وإنهاء, تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون, ضم وتجليد وإنهاء, و تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  5. MONETYS

    فرنسا

    المؤسسة MONETYS, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات إقراض، شركات, تأجير، شركات, إقراض، شركات, و تأجير، شركات. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  1. ODDO MADELEINE

    فرنسا

    المؤسسة ODDO MADELEINE, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تأجير، شركات, إقراض، شركات, تأجير، شركات, و إقراض، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DUVAL CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة DUVAL CONSULTING, وتعمل في قطاع تحصيل ديون. كما تعمل في قطاعات تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية, و تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOCIETE DE SERVICE ET FACONNAGE INTERBANCAIRE RELIANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE SERVICE ET FACONNAGE INTERBANCAIRE RELIANCE, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات تجليد الكتب, تجليد، لوازم, آلات وتجهيزات تجليد الكتب, و تجليد، لوازم. ومقرها في Feucherolles, فرنسا.

  2. SARL LA RELIURE DES ARQUEBUSIERS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA RELIURE DES ARQUEBUSIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة وتجليد، لوازم, و طباعة وتجليد، لوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SISSI

    فرنسا

    المؤسسة SISSI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة، تجليد وإنهاء, و طباعة، تجليد وإنهاء. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. BPCE

    فرنسا

    المؤسسة BPCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. L'APPEL DU LIVRE

    فرنسا

    المؤسسة L'APPEL DU LIVRE, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOCIETE FRANCAISE D'EDITION ET DE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE FRANCAISE D'EDITION ET DE DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TECH INDUSTRIELLE PLASTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة TECH INDUSTRIELLE PLASTIFICATION, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون, و تلبيس بالبلاستيك، ورق وكرتون. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  8. BIGNON SA

    فرنسا

    المؤسسة BIGNON SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة، تجليد وإنهاء, و طباعة، تجليد وإنهاء. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. ATELIER PHILIPPE MARTIAL

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER PHILIPPE MARTIAL, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RELIAC SARL

    فرنسا

    المؤسسة RELIAC SARL, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. JAPELL

    فرنسا

    المؤسسة JAPELL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Pussay, فرنسا.

  4. OFFICE DE RECOUVREMENT ET DE POURSUITES

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE DE RECOUVREMENT ET DE POURSUITES, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Croissy Sur Seine, فرنسا.

  5. DSO INTERACTIVE

    فرنسا

    المؤسسة DSO INTERACTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. COMPTOIR FIDUCIAIRE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR FIDUCIAIRE DE PARIS, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, و تحصيل ديون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SOC EDITIONS ILYFUNET

    فرنسا

    المؤسسة SOC EDITIONS ILYFUNET, وتعمل في قطاع ضم وتجليد وإنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. OUDART GESTION

    فرنسا

    المؤسسة OUDART GESTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. STE GARANTIE MUTUELLE ASSO

    فرنسا

    المؤسسة STE GARANTIE MUTUELLE ASSO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. STE CIVILE EUROFIBO

    فرنسا

    المؤسسة STE CIVILE EUROFIBO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمويل وضمان وإدارة ديون تجارية. ومقرها في Paris, فرنسا.