• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ضغط

النتائج لأجل

ضغط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  4. PHIMESURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHIMESURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقياس ضغط, مقاييس الاستطالة, أنظمة قياس الحاوية, و بطانة معدنية. ومقرها في Le Vaudoué, فرنسا.

  5. CLIMAT ZEN SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLIMAT ZEN SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات حجرات تبريد, مُنظمات حرارة - ترموستات, ضابطات الضغط, حجرات تبريد, و منظِمات درجة الحرارة. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STORM WASH INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STORM WASH INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تبييض وتنظيف جاف، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات, آلات صناعية للكي بالبخار, طرازة بالضغط, و غسيل نسيج فنادق. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  3. FONDERIE ROGER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ROGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات تصفيح الرصاص, حقن زاماك, و أفران صب القوالب بالضغط. ومقرها في Egreville, فرنسا.

  4. AOIP SAS

    فرنسا

    المؤسسة AOIP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس حرارة. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أجهزة قياس عالية الدقة, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  5. AXFLOW SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXFLOW SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخّات محجامية, مضخات ضغط عالي, مضخّات هوائية, و مضخات مكبسية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  1. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. EUREDUC

    فرنسا

    المؤسسة EUREDUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة ومعدات إعادة تأهيل, أجهزة ومعدات إعادة تأهيل, و ماكنات للعلاج بالضغط. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  1. PKTRONICS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PKTRONICS GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس تسارع. كما تعمل في قطاعات ميزان ماء, لاقطات للدقة, مستقبلات القرب الاستقرائي, و لاقط ضغط. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. ERVOR

    فرنسا

    المؤسسة ERVOR, وتعمل في قطاع مداحل ضغط. كما تعمل في قطاعات هواء مضغوط، نظم ومعدات, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط نابذة, ضواغط غشائية, هواء مضغوط، نظم ومعدات, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط نابذة, و ضواغط غشائية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. SA CAHOUET

    فرنسا

    المؤسسة SA CAHOUET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات منظمات الضغط, ضوابط الضغط للغاز, و صمامات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. METAL WORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METAL WORK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, ضغط هواء, رافعات, رافعات ميكانيكية, و اسطوانات هوائية. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  5. MARQUAT GENIE BIOMEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة MARQUAT GENIE BIOMEDICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات مجسات, و مقاييس ضغط. ومقرها في Boissy St Leger, فرنسا.

  6. RESSORTS HUON DUBOIS

    فرنسا

    المؤسسة RESSORTS HUON DUBOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوابض. كما تعمل في قطاعات نوابض لولبية, نوابض لولبية, زنبركات الضغط, نوابض مفتولة, و زنبرك بخيط. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  7. COGIDIS

    فرنسا

    المؤسسة COGIDIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات ضابطات الضغط. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  8. SIS NOVAM

    فرنسا

    المؤسسة SIS NOVAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, حنفيات وسكورة, تركيبات مواسير عالية الضغط, و تهوية. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  1. WIKA INSTRUMENTS

    فرنسا

    المؤسسة WIKA INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, محولات ضغط تفاضلي, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  2. MESA

    فرنسا

    المؤسسة MESA, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الضغط التبايني, و مقاييس الضغط التفاضلي باللمس. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  3. OUTILS PNEUMATIQUES GLOBE

    فرنسا

    المؤسسة OUTILS PNEUMATIQUES GLOBE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضغط الهواء، نظم وأدوات. كما تعمل في قطاعات أدوات هواء مضغوط, حلزنة، أدوات آلية, أدوات هواء مضغوط, حلزنة، أدوات آلية, أذرع قطع لولبية نيوماتيكية, و عربات. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  4. WIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة WIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. كما تعمل في قطاعات مقاييس سرعة الرياح, مقاييس ضغط جوي, مقاييس سرعة الرياح, مقاييس نفسانية, و مقاييس ضغط جوي. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  5. GIRODIN SAUER - COMPRESSEURS

    فرنسا

    المؤسسة GIRODIN SAUER - COMPRESSEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, و مكابس بديلية ضغط عالي. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  6. ETRONICS

    فرنسا

    المؤسسة ETRONICS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ملامس بغشاء, مقاوم للطاقة, و مكثف ضغط عالي. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  7. FURNESS CONTROLS

    فرنسا

    المؤسسة FURNESS CONTROLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقاييس معدل تدفق, مقياس للبيع بالمفرّق, تكنولوجيا الكشف عن التسريب وموقعه, مقاييس معدل تدفق, و أجهزة إرسال الضغط التبايني. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  8. GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة GEORGIN - SÛRETÉ DES PROCÉDÉS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وضبط، أجهزة وأدوات, قياس وضبط، أجهزة وأدوات, و محولات الإشارات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  9. ATEQ - AGENCE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ - AGENCE DE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, معدات قياس, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, جهاز فحص المساكة, و معدات قياس. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  10. KOBOLD INSTRUMENTATION

    فرنسا

    المؤسسة KOBOLD INSTRUMENTATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, مقاييس الرطوبة النسبية في الجو, قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات, مقاييس الرطوبة النسبية في الجو, و مقاييس الكثافة. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.