• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صُنع

النتائج لأجل

صُنع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PASCAL HAMOUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1996، قامت Pascal HAMOUR باسكال هامور باختيار أفضل أنواع الشاي العضوي الفاخر حول العالم لنشارككم أجمل تجربة شاي. تستهدف منتجاتنا حصريًا المتخصصين في قطاع الفنادق والمطاعم الراقية. لسنوات عديدة، يعد باسكال هامور مرجع في قطاع أنواع الشاي العضوية و المنقوعات. نقدم مجموعة كاملة من الشاي العضوي و مختلف المنقوعات: - الشاي الأسود، الشاي الأخضر، أنواع الشاي الاستثنائية، منقوعات، منقوعات مميزة، منقوعات مخصصة للأطفال، الرويبوس من جنوب أفريقيا. مكونات الشاي والنقيع لدينا تأتي من الزراعة العضوية المعتمدة من ECOCERT.. يتم اختيار منتجاتنا بعناية لإنشاء إكسير حقيقي. تتجلى جودة منتجاتنا بفضل الوصفات الفريدة التي ابتكرها باسكال هامور.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  4. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  5. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  2. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

  3. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  4. FESTI MARKET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FESTI MARKET, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تصنيع الثلج للمحال والمقاصف والمطاعم, تجهيزات التبريد لصناعة المثلجات, تحضيرات للأيس كريم, و خلاّطات لصناعة المثلجات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  5. FRIGOMAT - ER CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة FRIGOMAT - ER CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم، آلات مهنية. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آلات صنع مثلجات مهنية, و صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  1. FORHO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORHO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, بناء المنازل المصنعة مسبقاً, و مبني من الخشب. ومقرها في Bures-Sur-Yvette, فرنسا.

  2. FEUILLAZUR

    فرنسا

    المؤسسة FEUILLAZUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات وفواكة صنعي. كما تعمل في قطاعات زهور صناعية, ديكور للواجهات, تزيينات للعيد المجيد, و ديكورات ورود اصطناعية لمصممي الأكشاك. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  1. PAUSEOBUREAU.FR

    فرنسا

    المؤسسة PAUSEOBUREAU.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, آلات صنع قهوة مهنية, آلات توزيع أشربة, شاي, آلات صنع قهوة مهنية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. PHOENIX MECANO

    فرنسا

    المؤسسة PHOENIX MECANO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر كهربائية وإلكترونية، آلات صنع. ومقرها في Fontenay-sous-Bois, فرنسا.

  3. CUPDATE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CUPDATE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلات صنع قهوة اسبريسو, قهوة اسبريسو إيطالي, و اكسسوارات لماكينات القهوة. ومقرها في Coubert, فرنسا.

  4. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. FDA CAFÉS

    فرنسا

    المؤسسة FDA CAFÉS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات آلة صناعة القهوة, سبيل مياه مبردة للمؤسسات, و تأجير وإدارة الموزعات الأوتوماتيكية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  6. CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHAPSOL - BÉTON PRÉFABRIQUÉ D'OUVRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات خزّانات من الباطون, و صناعة الخرسانة سابقة التجهيز. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  7. CARPIGIANI FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CARPIGIANI FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكينات بوظة ، مثلجات البيضاء, و آلات صنع مثلجات مهنية. ومقرها في Vitry-sur-seine, فرنسا.

  8. HUBERT CLOIX

    فرنسا

    المؤسسة HUBERT CLOIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. STD RELITIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STD RELITIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، معارض وصالونات, نقاط البيع، توزيع واسع النطاق, عمليات تكييس, خزن، تجهيزات ونظم, نقاط البيع، معارض وصالونات, و نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOSHIZAKI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HOSHIZAKI FRANCE, وتعمل في قطاع آلات صنع قطع الثلج، مكعبات وكسر. كما تعمل في قطاعات واجهات ووحدات عرض مبرَدة, طاولات مبرّدة, خزانات مبردة, واجهات ووحدات عرض مبرَدة, و آلات القطع الثلجية. ومقرها في Roissy Charles De Gaulle Cedex, فرنسا.

  3. SECUMS INTERLOCKS

    فرنسا

    المؤسسة SECUMS INTERLOCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  4. MUSSANA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MUSSANA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخفقات صناعية لصناعة قشطة شانتيي. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. ALLOCAKES

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAKES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL

    فرنسا

    المؤسسة PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات مسبقة الصنع من الحديد, و هياكل معدنية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  7. SAS NICOLLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS NICOLLE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  8. ENTREPRISE ALATI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALATI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  9. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  10. EMILIO ROBBA

    فرنسا

    المؤسسة EMILIO ROBBA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار ونباتات وفواكة صنعي. ومقرها في Paris, فرنسا.