• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة المنشآت الصناعية

النتائج لأجل

صيانة المنشآت الصناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DÉPANNAGE FRISQUET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DÉPANNAGE FRISQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تدفئة للمدن, تصميم تجهيزات التدفئة, و صيانة تجهيزات التدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. MMD

    فرنسا

    المؤسسة MMD, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات تركيب وفك المنشآت الصناعية, صيانة صناعية, تركيب وفك المنشآت الصناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BOSSELEC

    فرنسا

    المؤسسة BOSSELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, إنارة عمومية, و أعمال الصيانة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MONSIEUR ISSAM AIT LAARIF

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR ISSAM AIT LAARIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال إنهاء, صيانة المعدات, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, و أشغال إنهاء. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LEDA

    فرنسا

  2. ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  3. BEPI

    فرنسا

  4. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Chaussy, فرنسا.

  5. BLUCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUCHER FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Evry, فرنسا.

  1. PEGAZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة PEGAZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. FRANCESCHINI DISTRIBUTION ET ASSOCIES

    فرنسا

  1. MPI MASSON

    فرنسا

  2. ARCELORMITTAL CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

  3. SO FRANCE

    فرنسا

  4. RETIA

    فرنسا

  5. TOTAL E & P MAURITANIE

    فرنسا

  6. L B ELEC SARL

    فرنسا

  7. HOLLEY DURAN

    فرنسا

    المؤسسة HOLLEY DURAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة معادن، آلات ومنشآت, و سباكة معادن، آلات ومنشآت. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  8. FERMINVEST

    فرنسا

  1. GE POWER CONTROLS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GE POWER CONTROLS FRANCE, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, و التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. DEPOT PETROLE ORLEANS

    فرنسا

  4. TOTAL E & P IRAN

    فرنسا