• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة المباني

النتائج لأجل

صيانة المباني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. D&J NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة D&J NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و إصلاح وعناية. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  2. L'AUBE PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'AUBE PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, صيانة المباني, خدمة تنظيف الشقق, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. SOCÉTÉ JACOBI INNOCENT.

    فرنسا

    المؤسسة SOCÉTÉ JACOBI INNOCENT., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و صيانة المباني. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GS NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة GS NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, صيانة المباني, تظيف مباني, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLAMART NET

    فرنسا

    المؤسسة CLAMART NET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, و تنظيف. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  2. CLEANSET

    فرنسا

    المؤسسة CLEANSET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, صيانة المباني الصناعية, و تنظيف صناعي. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.