• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شوكات

النتائج لأجل

شوكات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WDB EXPO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WDB EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, خدمات تحميل وتفريغ سفن, فن التنظيم والتخطيط, تحميل وتنزيل بضائع, تخزين أغراض, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  3. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  4. FIVE PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة FIVE PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملاعق وشوَك وسكاكين. ومقرها في Saint-Maur, فرنسا.

  5. APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS

    فرنسا

    المؤسسة APROLIS GROUPE CAT LIFT TRUCKS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد نقل الأشياء للبناء, و تأجير رافعات بكابينة. ومقرها في Creteil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGISNEXT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LOGISNEXT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات عربات بمرفاع شوكي وناقلات مستعملة, ناقلة كهربائية لدكات التحميل, عربات صغيرة للرفع تعمل بالديزل, و عربات صغيرة كهربائية للرفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  2. ACERY

    فرنسا

    المؤسسة ACERY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات قطع غيار للعربات التي تجرها جياد, شاحنات بطاريات, و بطاريات جر. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MATERIAL HANDLING FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات تدريب سائق الرافعة الشوكية. ومقرها في Bussy Saint-Georges, فرنسا.

  4. MECAGIL LEBON

    فرنسا

    المؤسسة MECAGIL LEBON, وتعمل في قطاع آلات كسح صناعية. كما تعمل في قطاعات مركبة رافعة شوكية. ومقرها في Champagne Sur Seine, فرنسا.

  5. FENWICK

    فرنسا

    المؤسسة FENWICK, هي الموزع, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات عربات, و ناقلة دكات التحميل. ومقرها في Saint-Quentin-en-Yvelines, فرنسا.

  1. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr