• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركة خدمات إدارة التصدير

النتائج لأجل

شركة خدمات إدارة التصدير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GLOBAL BRIDGE COMMERCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، ونركز بشكل رئيسي على أوروبا والقارة الأفريقية. هدفنا هو تسهيل التجارة بين هاتين المنطقتين من خلال بناء جسور قوية. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية، تلبي أعلى معايير الجودة لتلبية احتياجات عملائنا الدوليين. شركتنا هي لاعب رئيسي في تجارة الزيوت النباتية. نحن نقدم زيت عباد الشمس المكرر وزيت عباد الشمس غير المكرر، المثالي لجميع استخدامات الطهي. تحظى زيوت عباد الشمس لدينا بالتقدير لجودتها العالية. نقوم أيضًا باستيراد وتصدير سكر البنجر والسكر الناعم، وهو ضروري للعديد من الصناعات الغذائية، ويلبي أدق المعايير من حيث النقاء والطعم. يشمل دقيق الطعام لدينا دقيق القمح الكامل ودقيق الجاودار والقمح، وهو مثالي لصنع الخبز واستخدامات الطهي الأخرى. بالإضافة إلى المنتجات المجففة، نبيع البصل عالي الجودة، الذي تم اختياره بعناية لضمان نضارته ونكهته. تتيح لنا خبرتنا في مجال استيراد وتصدير الأغذية الزراعية إدارة التجارة الدولية لهذه المنتجات بشكل فعال. نحن نقدم خدمة استيراد وتصدير لا تشوبها شائبة، مما يضمن وصول المنتجات إلى وجهتها في أفضل الظروف.

  2. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  3. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!