• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركة تسويق فيروسي

النتائج لأجل

شركة تسويق فيروسي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  2. AROBACE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AROBACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات إنشاء هوية مرئية, إنشاء وإدارة وتحديد مسارات رسائل البريد الالكتروني, تسويق الشركات للشركات, و وكالة اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HACK THE SEO

    فرنسا

    المؤسسة HACK THE SEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تسويق, خدمات تسويق, إستشارات للشركات, تسويق, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ATOZ ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة ATOZ ENGINEERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مجلس تنظِيم, و استشارات في مجال التسويق. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. SYSTEM:PROJECT

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEM:PROJECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, و استشارات في مجال التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WEBSTER MEDIAS

    فرنسا

    المؤسسة WEBSTER MEDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات في استراتيجية التسويق, استشارات الأعمال الاليكترونية, استشارات في استراتيجية التسويق, و رقابة على الجودة. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  2. DEVEXPORT

    فرنسا

    المؤسسة DEVEXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات حلول للتسويق المباشر, و شركة استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. QUALIFY

    فرنسا

    المؤسسة QUALIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات حملات تسويق, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MACOM

    فرنسا

    المؤسسة MACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات اتصالات الشركات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, سمسار تسويق, و مشتريات إعلامية. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.