• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاحنات لم النفايات

النتائج لأجل

شاحنات لم النفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SRC HOLMAERT SA

    فرنسا

  2. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  3. LES RIPEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES RIPEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مخلفات البناء، إعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات إدارة النفايات, شاحنات قلابة, مركبات قلب النفايات, و أكياس للدبش. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  5. SIALICEPRO

    فرنسا

    المؤسسة SIALICEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات قلابة, و استشارة في معالجة النفايات. ومقرها في Osny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مواد معادة التدوير, شاحنات قلابة, و تجارة الصلب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.