• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلال

النتائج لأجل

سلال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALTERNATIVE PLASTICS

    فرنسا

    تقدم شركة Alternative plastics بالتعاون مع شركة Symphony Environnemental تكنولوجيا فريدة تسمح بالتحلل والتحلل البيولوجي للبلمرات. تشكيلة المنتجات المقترحة تبدأ من أكياس النفايات وحتى أكياء الصناديق التي يمكن إعادة استخدامها وأكياس الفواكه والخضروات وكذلك جميع أنواع البلمرات في شكل أغشية مُشكلة بالحرارة أو محقونة. المنتجات متوافقة مع معايير ASTM 6954 وISO 14855 وAfnor ACT 51 808 والمواد الخام تتيح التحلل البيولوجي ولديها علامة بيئية من الطراز 1 حسب معايير ISO14020 و14025 مما يسمح بتأكيد الممارسات البيئية الإيجابية دون تسميم البيئة. يمكن إعادة تدوير الأكياس أو الأغشية 100% . تقدم شركة Alternative Plastics مواد ذات مصادر بيولوجية وهي الموزع الحصري لإضافات d2w للتحلل البيولوجي للبلمرات في فرنسا وأفريقيا.

  2. BITO SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة BITO SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رفوف وسلال تخزين, سلال بفتحة التقاط, رفوف وسلال تخزين, و سلال توزيع. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  3. FORM PARIS

    فرنسا

    المؤسسة FORM PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع واقيات، مظلات أبواب. كما تعمل في قطاعات تجهيز ستائر التند, اصلاح الستائر, مخازن السلال, و ستارات على الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MULTIROIR CONTROLEC

    فرنسا

    المؤسسة MULTIROIR CONTROLEC, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات صناديق التغليف, حاويات خاصة للتخزين, علب للتغليف, و كراتين للتغليف. ومقرها في Périgny Sur Yerres, فرنسا.

  5. KAPPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KAPPES FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. ومقرها في Poissy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CURTEC FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CURTEC FRANCE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات توضيب, تغليف، شركات, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, توضيب, تغليف، شركات, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Roissy Cdg, فرنسا.

  2. GPH LEVALAIR

    فرنسا

    المؤسسة GPH LEVALAIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  3. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  4. DMA ARMATURES AQUITAINE

    فرنسا

    المؤسسة DMA ARMATURES AQUITAINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلاسل. كما تعمل في قطاعات شبكات سلكية ملحومة, مخدفة ، حمّالة, شبكة تقوية, عوارض, و شبكات سلكية ملحومة. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  5. KOBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOBO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات نقل, سلاسل, عجلات وبكرات نقل, سلاسل, مسند الموتور, و شدادات. ومقرها في Montesson, فرنسا.