• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سكر الكاكاو

النتائج لأجل

سكر الكاكاو

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PROMEX SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في برومكْسْ ساربِيسْ Promex Services، شريكك المفضل للمنتجات الطبيعية وعالية الجودة في مجال B2B. نتخصص في إنتاج وتوزيع المنتجات الزراعية، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات أصيلة ولذيذة ومستدامة. تشمل مجموعتنا المتنوعة الكاجو، القهوة، الكاكاو، السكر، الموز ، زبدة الشيا ،الصمغ العربي، الكاجو المقشر، القهوة الخضراء، القهوة العربية، السكر الأبيض وزبدة الكاكاو. نحن ملتزمون بالجودة والمتانة ورضا العملاء. نعمل بشكل وثيق مع مزارعينا لضمان زراعة كل منتج نقدمه بشكل مسؤول ويلبي المعايير البيئية الصارمة. مُهمتنا هي توفير منتجات طبيعية عالية الجودة، مع دعم المجتمعات المحلية وتعزيز الممارسات الزراعية المستدامة. فريقنا تحت تصرفكم للإجابة على جميع أسئلتكم ومساعدتكم في العثور على المنتجات المثالية لاحتياجاتكم. ثق في خدمات Promex، للحصول على جودة استثنائية وخدمة عملاء لا مثيل لها. لمعرفة المزيد عن منتجاتنا أو تقديم الطلب، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر الرسائل.

  2. LC COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في LC COMMODITY، بوابتك الموثوقة للمنتجات الزراعية المتميزة من الأراضي الخصبة في غرب أفريقيا. مهمتنا واضحة وهي: الحصول على المنتجات الغذائية الزراعية الممتازة وتقديمها بما في ذلك الكاجو وفول الصويا والبن والكاكاو والسكر ومجموعة من المنتجات الزراعية الأخرى بطريقة مستدامة. التزامنا الثابت بالمصادر الأخلاقية والاستدامة والتميز هو أساس أعمالنا. نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع المجتمعات المحلية للحصول على مواد خام عالية الجودة. تعتمد علاقاتنا مع المنتجين المحليين على الثقة والممارسات العادلة. تحافظ مرافق المعالجة والتغليف الحديثة لدينا على معايير جودة لا تشوبها شائبة.

  3. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. CAFÉ LA MINGA

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉ LA MINGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة خام, حبّات بن طازج, كاكاو, و سكر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. SOCIETE AUXILIAIRE DE L AGRICULTURE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GODIVA FRANCE SA

    فرنسا

  2. SADECO

    فرنسا

  3. MAREX COMMODITIES

    فرنسا

    المؤسسة MAREX COMMODITIES, وتعمل في قطاع سكر. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, حلوى بدون شوكولا, كاكاو وشوكولا, و حلوى بدون شوكولا. ومقرها في Paris, فرنسا.