• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سبائك

النتائج لأجل

سبائك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOUDETAM

    فرنسا

    المؤسسة SOUDETAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات صاقل للاينوكس, مواد كاشطة, سبائك, و سبائك معدنية. ومقرها في Ste Genevieve Des Bois, فرنسا.

  2. METAVIA BRAMI

    فرنسا

    المؤسسة METAVIA BRAMI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ نيكلي. كما تعمل في قطاعات تيتانيوم وسبائك, و صفائح من التيتان. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  3. AMPERE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE ALLOYS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات للصناعة المعادن الكهربائية, مواد كاشطة, و صلب وسبائك. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  4. INSTINCT-OCEAN

    فرنسا

    المؤسسة INSTINCT-OCEAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات, حلي من الصدف البحري, مجوهرات بالسلحفاة, و مجوهرات من سبائك الفضة. ومقرها في Montereau, فرنسا.

  5. KBM RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة KBM RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات كربور التنغستين, نيكل وسبائك, كوبالت, و فولاذ إنكونيل. ومقرها في Romainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع

  2. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DÉPANNAGE SANIBROYEUR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة DÉPANNAGE SANIBROYEUR PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, و معصرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FONDERIE DE GENTILLY

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DE GENTILLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  1. B PLOMBERIE ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة B PLOMBERIE ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك المواسير, تطهير, سباك, و إزالة انسداد المجاري. ومقرها في Le Vesinet, فرنسا.

  2. ATTELANN SARL

    فرنسا

    المؤسسة ATTELANN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات سخان الماء, سباك, و كهرباء. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  1. ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تدفئة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  2. ABE POWER

    فرنسا

    المؤسسة ABE POWER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FDN PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FDN PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, سباك, أعمال تجديد عامة, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Ollainville, فرنسا.

  4. GRINTEK RENOV

    فرنسا

    المؤسسة GRINTEK RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, سباكة, كهرباء، أشغال, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ABDI

    فرنسا

    المؤسسة ABDI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات سباك, و تدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GAZ FLUIDES ENERGIES 91 - NEOTHERMIE

    فرنسا

    المؤسسة GAZ FLUIDES ENERGIES 91 - NEOTHERMIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  7. PLOMBIERNONSTOP

    فرنسا

    المؤسسة PLOMBIERNONSTOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تمديدات صحية, و سباك. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  8. AIRJ&CO

    فرنسا

    المؤسسة AIRJ&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و سباكة. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  1. SOHA PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOHA PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, سباك, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.