• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيوت شمسية

النتائج لأجل

زيوت شمسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GLOBAL BRIDGE COMMERCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، ونركز بشكل رئيسي على أوروبا والقارة الأفريقية. هدفنا هو تسهيل التجارة بين هاتين المنطقتين من خلال بناء جسور قوية. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية، تلبي أعلى معايير الجودة لتلبية احتياجات عملائنا الدوليين. شركتنا هي لاعب رئيسي في تجارة الزيوت النباتية. نحن نقدم زيت عباد الشمس المكرر وزيت عباد الشمس غير المكرر، المثالي لجميع استخدامات الطهي. تحظى زيوت عباد الشمس لدينا بالتقدير لجودتها العالية. نقوم أيضًا باستيراد وتصدير سكر البنجر والسكر الناعم، وهو ضروري للعديد من الصناعات الغذائية، ويلبي أدق المعايير من حيث النقاء والطعم. يشمل دقيق الطعام لدينا دقيق القمح الكامل ودقيق الجاودار والقمح، وهو مثالي لصنع الخبز واستخدامات الطهي الأخرى. بالإضافة إلى المنتجات المجففة، نبيع البصل عالي الجودة، الذي تم اختياره بعناية لضمان نضارته ونكهته. تتيح لنا خبرتنا في مجال استيراد وتصدير الأغذية الزراعية إدارة التجارة الدولية لهذه المنتجات بشكل فعال. نحن نقدم خدمة استيراد وتصدير لا تشوبها شائبة، مما يضمن وصول المنتجات إلى وجهتها في أفضل الظروف.

  2. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  3. HUILERIE AVERNOISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILERIE AVERNOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, زيت طعام, و زيوت. ومقرها في Avernes, فرنسا.

  4. HUILES SAINT MAURICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILES SAINT MAURICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت طعام, زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت, زيوت زيتون عضوية, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  5. ROZAN FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROZAN FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  2. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.

  3. GENERAL FURNITURES

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL FURNITURES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, بيض, مشروبات خفيفة أجنبية, مشروبات غير كحولية, و زيوت عباد الشمس. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. TOMA IMPEX

    فرنسا

    المؤسسة TOMA IMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Domont, فرنسا.

  5. JISSER

    فرنسا

    المؤسسة JISSER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية غذائية, زيوت عباد الشمس, أرز, و حليب جاف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. FC IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة FC IMPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, و زيت زيتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GLOBIMPEX GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GLOBIMPEX GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TRADGO

    فرنسا

    المؤسسة TRADGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. SILK WAY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SILK WAY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس, و حبيبات خشبية. ومقرها في Bussy-St-Georges, فرنسا.

  3. HST GLOBAL

    فرنسا

    المؤسسة HST GLOBAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت نباتية صافية. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

screen europages
صفحة لشركتك
أضف شركتي