• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رموز

النتائج لأجل

رموز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESP ENSEIGNES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESP ENSEIGNES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, رموز/إرسال إشارات, و إنارة بنظام الدايود المشع. ومقرها في Saint-Germain-Lès-Arpajon, فرنسا.

  2. OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMARK COMMUNICATION VISUELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, رموز/إرسال إشارات, وضع علامات على جميع الأسطح, إعلان في نقاط البيع, و اتصالات مرئية. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  3. BARCODE PRICE

    فرنسا

    المؤسسة BARCODE PRICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رموز شريطية، قارئات. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, طابعات الباركود, وحدات طرفية للباركود, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و طابعات rfid. ومقرها في Les Alluets Le Roi, فرنسا.

  4. MATECA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MATECA ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات الأرض, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  5. INTERMEC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTERMEC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رموز شريطية، قارئات. كما تعمل في قطاعات قارئات رموز شريطية. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DATALOGIC

    فرنسا

    المؤسسة DATALOGIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رموز شريطية، قارئات. ومقرها في Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  2. SPHERE2COM

    فرنسا

    المؤسسة SPHERE2COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Bonnelles, فرنسا.

  3. INOTEC BARCODE SECURITY

    فرنسا

    المؤسسة INOTEC BARCODE SECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات طباعة الرموز الشريطية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. MAD SOFT

    فرنسا

    المؤسسة MAD SOFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات طباعة الرموز الشريطية, آلات طباعة الرموز الشريطية, بطاقات, و وضع البطاقة. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  5. ATELIERS CASSANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS CASSANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  1. TALISTORE.COM

    فرنسا

    المؤسسة TALISTORE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع رموز شريطية، تكنولوجيا. كما تعمل في قطاعات قاريء شفرة القضيب, و وحدات طرفية نقاط البيع. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  2. RM PUBLICITÉ

    فرنسا

    المؤسسة RM PUBLICITÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  1. MEGAMARK

    فرنسا

    المؤسسة MEGAMARK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. SOLUTYS

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رموز شريطية، تكنولوجيا. ومقرها في LISSES, فرنسا.

  3. ECG AND CO

    فرنسا

    المؤسسة ECG AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات, و طباعة نشرات. ومقرها في Avrainville, فرنسا.

  4. TB 2A

    فرنسا

    المؤسسة TB 2A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات رموز شريطية، تكنولوجيا, و رموز شريطية، تكنولوجيا. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  5. SARL REFLEX GRAPHIC

    فرنسا

  6. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  7. MAISON MAÏSSA PARFUMS PARIS

    فرنسا

    تقدم لك Maïssa Parfums مجموعة خاصة من العطور المشرقة والجريئة التي تشمل مجموعة من العطور الآسرة المصنوعة في فرنسا. حصيلة شمية عطرية تحتفل باجتماع الشرق والغرب، والدفء والنضارة. إنه لقاء يمزج بين التركيبات التقليدية وأكثر المكونات دقة. تركيبة خشبية، برائحة التوابل، والزهور، والفاكهة، تتسق مع اتفاق العنبر المعزز بمكونات ذات تأثيرات رائعة. كل عطر هو بمثابة دعوة لاستكشاف عالم Maïssa للرجال والنساء. لا يتم اختيار العطر باستخفاف، فهو جزء من شخصيتك. تُعد الحرفية والأصالة من القيم العزيزة على شركتنا. وهذا هو السبب في أن صانعوا العطور لدينا يصنعونها مع مراعاة الحرفية المعترف بها. غطاء ذهبي فاخر يحمل رموز شركة Maison Maïssa، وزجاجة أنيقة وعصرية مصقولة يدويًا ومعرفة بشكلها الفريد الخاص بشركتنا وملصق يتم وضعه يدويًا بدقة.

  8. YOXEONE

    فرنسا

    YOXEONE, شركة مُصنِعة لملابس الرجال، تقوم بِتسويق مجموعة واسعة من المنتجات النسيجية: ملابس الكبار وملحقات الموضة على الصعيد الدولي. تم خلق العلامة التجارية YOXEONE من طرف Selim GOUANED سليم جانيد، المصمم العصري الذي يعشق الفن ويحظى بجاذبية خاصة للموضة. تتم عملية تصنيع جميع الملابس في فرنسا، بمواد نبيلة و سامية ذات جودة عالية وبتخفيضات مثالية ومتطورة. لقد جعل من ورشة عمله مُختبرًا، مثله مثل الباحث، يعمل على اختبار تقنيات جديدة على ملابسه. المميزة لشركة التمازجات الغير المُتجانسة والغير المُتوقعة من المواد، التطريز، التلوين اليدوي تُمثل الرموز اليقونيةYOXEONE. إنه مُبتكر الطريقة التي يعمل بها، يقوم بنقْش القالوشات، وهي المادة الاستثنائية الفريدة من نوعها و التي كانت حتى ذلك الحين تُستخدم فقط من قبل الحرفيين المتخصصين في تصنيع الجلد. بالإضافة لكل هذه المجموعات، تقدم شركة YOXEONE قطعًا فريدة من نوعها المصنوعة من المواد النادرة و المُنْجزة وفْقًا لطلب.