• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رفاهية

النتائج لأجل

رفاهية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RETOUR AFFECTIF SÉRIEUX

    فرنسا

    المؤسسة RETOUR AFFECTIF SÉRIEUX, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات رفاهية, علاقات حب, و مقابلة الحب. ومقرها في Avenue De La Porte De Saint Ouen, فرنسا.

  2. ZESTY BB

    فرنسا

    المؤسسة ZESTY BB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار مجففة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, مشروبات مصنوعة من الشاي, رفاهية, نقيع, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. STIMULI'S POWER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشفوا Stimuli Power، وجهتكم المفضلة لمنتجات التجميل والزيوت الأساسية الفاخرة. باعتبارنا خبراء في الجمال الطبيعي، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك خط مصمم خصيصًا للبشرة السوداء. لدى Stimuli Power نحن مهتمون جدًا بفوائد المكونات الطبيعية للحصول على بشرة مشرقة وصحية. ولهذا السبب نختار بعناية المكونات ذات الأصل الطبيعي لصياغة منتجاتنا. نحن نفضل الخلاصات النباتية والزيوت الأساسية والمكونات العضوية، وبالتالي نضمن فعالية وسلامة منتجاتنا. اكتشفوا مجموعتنا من مستحضرات التجميل، بما في ذلك كريمات الترطيب الفاخرة والأمصال المبتكرة المضادة للشيخوخة والأقنعة المنقية المنشطة والمنظفات اللطيفة وغير ذلك الكثير. تم تصميم كل منتج بدقة لتلبية احتياجات كل بشرة، سواء كانت ترطيبًا عميقًا أو محاربة علامات الشيخوخة أو تنقية المسام بلطف. اختاروا الجودة والكفاءة مع Stimuli Power. استمتعوا بالجمال الطبيعي والمشرق منذ اليوم.

  5. GARU COSMETICS CHAMPS ÉLYSÉES

    فرنسا

    المؤسسة GARU COSMETICS CHAMPS ÉLYSÉES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, بضائع رفاهية, مرطبات, و جمال ورشاقة، معاهد غير طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  2. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  3. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.

  4. PHARMA BIO UNIVERS

    فرنسا

    تأسست PHARMA BIO UNIVERSفارْما بْيو أونيبارْ عام 2018، وهي شركة مقرها واقع في Neuilly-sur-Seineنيويلي سور سانْ ، في منطقة Île-de-Franceإيل دو فرانس.PHARMA BIO UNIVERS هي مُصمم و مُصنِّع فرنسي لمنتجات التجميل والعناية الطبيعية، آمنة خالية من المكونات الكيميائية . منتجاتنا مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪. جميع منتجاتنا مصنوعة يدويًا من قبل محترفين مؤهلين ومتحمسين. تشكيلتنا تضمن الاستفادة من أقصى قدر من الفوائد الطبيعية. من خلال منتجاتنا، نريد الترويج لأفضل مستحضرات التجميل العضوية، الطبيعية والنباتية! نقوم بتسويق وتوزيع مُنتجاتنا "الصحة، مستحضرات التجميل، الجمال والرفاهية" في جميع أنحاء البلاد، و كذلك في أوروبا و نحو جميع أنحاء العالم. منتجاتنا الطبيعية المصنوعة يدويًا مخصصة للعملاء المحترفين، الذين يمكننا ضمان الجودة العالية للمنتجات المُقدمة. تعجبكم منتجاتنا هل ترغب أن تصبح موزعًا أو بائعًا? إذا كان لديكم أي استفسارات، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا. فرقنا المُحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في أقرب الآجال.

  5. HÔTEL DE PARIS SAINT GEORGES

    فرنسا

    بين كنيسة القلب المقدس والأوبرا، يقع فندق كيرياد مونمارتر باريس بالقرب من ملهى المولان روج على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من كبرى المحلات. قريب من محطة قطار سان لازار، على بعد 3 محطات من مترو محطة الشمال (امكانية الوصول إلى خط القطار) على بعد 20 دقيقة بالمترو (مباشر) من صالونات بوابة فرساي. حي مفعم بالحياة في العاصمة حيث يمكنكم أن تجدو المطاعم والسينمات والمحال والجو الباريسي الذي يعطيكم نكهة لا تنسى لمدينة باريس. فندقكم في باريس سان جورج به 38 غرفة ويقدم لكم السكينة. يمكنكم فيه أن تسترخوا للترفيه أو لتقوموا بأعمالكم بكل سهولة بفضل وصلة الانترنت اللاسلكي المجانية. فندق باريس سان جورج مونمارتر يقدم لكم صيغة بوفيه كامل. استفيدوا على بعد خطوات من لابوت وبضع دقائق من الأوبرا أو من ميدان الإيتوال، من رفاهية فندق 3 نجوم حيث نقدم لكم كل شئ لراحتكم أو لعملكم. فندق باريس سان جورج يستقبلكم طوال العام.