• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دوارات

النتائج لأجل

دوارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AERZEN FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AERZEN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ضواغط هوائية, تصليح ضاغطات الهواء, مكابس مسامير دوارة, ضواغط هوائية, و مكابس هواء وغازات. ومقرها في Antony Cedex, فرنسا.

  2. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  3. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  4. SVIAC

    فرنسا

    المؤسسة SVIAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. كما تعمل في قطاعات آلات لصناعة الحبوب الدوائية, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. PROCOMO NIKKEN

    فرنسا

    المؤسسة PROCOMO NIKKEN, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات توسيع الثقوب - أدوات آلية, توسيع الثقوب - أدوات آلية, إنشاء قابض لقم, و طاولات دوّارة. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FB MECASYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة FB MECASYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دوّارات لمراقبة الدخول, حواجر ميكانيكية, و بوابات سريعة. ومقرها في 77700-Bailly Romainvilliers, فرنسا.

  2. FB MECASYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة FB MECASYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دوّارات لمراقبة الدخول, و حواجر ميكانيكية. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  3. CEMOP

    فرنسا

    المؤسسة CEMOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس صناعية للمعادن. كما تعمل في قطاعات مكابس هيدروليكية, مكابس هيدروليكية, تأجير عصارات, مكابس للسيارات, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  4. OR-EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة OR-EQUIPEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مصباح دوّار, و تأشير ضوئي. ومقرها في Sainte Mesme, فرنسا.

  5. X RITE

    فرنسا

    المؤسسة X RITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة ليزرية, آلات ومعدات لطباعة الأوفست الدوارة, و طباعة ليزرية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  1. SOMEFLU

    فرنسا

    شركة سوميفلو تقوم بتصنيع مضخات الطرد المركزي المضادة للتآكل من اللدائن الحرارية أو الصلب غير القابل للصدأ. هذه المضخات تستخدم لنقل السوائل الآكلة و/أو الكاشطة (الشفافة أو المُحملة)، وبها زخارف ميكانيكية أو تعشيق مغناطيسي، ومصنوعة من مادة بلاستيكية ( PP, PVDF, PFA, PTFE، إلخ) بسمك كبير أو مُشكلة من الصلب غير القابل للصدأ. يمكن أن يتم تخصيصها حسب طلب العميل ومتاحة في الأنواع أحادية الكتلة أو العمليات أو دوارة، إلخ.