• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دقيق كامل

النتائج لأجل

دقيق كامل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GLOBAL BRIDGE COMMERCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، ونركز بشكل رئيسي على أوروبا والقارة الأفريقية. هدفنا هو تسهيل التجارة بين هاتين المنطقتين من خلال بناء جسور قوية. نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية، تلبي أعلى معايير الجودة لتلبية احتياجات عملائنا الدوليين. شركتنا هي لاعب رئيسي في تجارة الزيوت النباتية. نحن نقدم زيت عباد الشمس المكرر وزيت عباد الشمس غير المكرر، المثالي لجميع استخدامات الطهي. تحظى زيوت عباد الشمس لدينا بالتقدير لجودتها العالية. نقوم أيضًا باستيراد وتصدير سكر البنجر والسكر الناعم، وهو ضروري للعديد من الصناعات الغذائية، ويلبي أدق المعايير من حيث النقاء والطعم. يشمل دقيق الطعام لدينا دقيق القمح الكامل ودقيق الجاودار والقمح، وهو مثالي لصنع الخبز واستخدامات الطهي الأخرى. بالإضافة إلى المنتجات المجففة، نبيع البصل عالي الجودة، الذي تم اختياره بعناية لضمان نضارته ونكهته. تتيح لنا خبرتنا في مجال استيراد وتصدير الأغذية الزراعية إدارة التجارة الدولية لهذه المنتجات بشكل فعال. نحن نقدم خدمة استيراد وتصدير لا تشوبها شائبة، مما يضمن وصول المنتجات إلى وجهتها في أفضل الظروف.

  2. MAISON WACOLS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON WACOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طحين وسميد. كما تعمل في قطاعات دقيق كامل, طحين طحالب البحر, طحين من نوع خاص, و طحين الحمّص. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  3. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  4. OPTILINGUA INTERNATIONAL GROUP - ALPHATRAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بفضل 40 عامًا من الخبرة وشبكة واسعة من الشركات التابعة/الفروع في أوروبا، رسخت مجموعة Optilingua International أوپتيلينقوا أنتيرناتيونال نفسها كواحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في مجال الخدمات اللغوية. يقدم لكم فرعنا الفرنسي، إلفاتراد فرانس Alphatrad France، مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية احتياجاتكم الخاصة: - الترجمة والتحرير اللاحق: يضمن خبراؤنا اللغويون ترجمة دقيقة تتناسب مع متطلباتكم. « Optiverbia by Alphatrad » الترجمة الفورية المرئية تحت العلامة التجاريةاستفيدوا من خدمات الترجمة الفورية بالفيديو عبر منصات مثل« Teams "طيامس" أو "Zoom » " لتبادل واضح واحترافي. - نسخ الملفات الصوتية مع« Optiwords by Alphatrad » : نضمن نسخًا عالية الجودة بلغات مختلفة لتلبية احتياجاتكم الخاصة. - خدمات الدبلجة الصوتية وترجمة الفيديو: تمتد مهاراتنا إلى المجال السمعي البصري من خلال خدمات الدبلجة الصوتية (التعليق الصوتي أو التشغيل الصوتي) وترجمة الفيديو، المخصصة بشكل أساسي للويب. اختر الجودة والكفاءة مع Alphatrad France ، المرجع في مجال الخدمات اللغوية في أوروبا. نحن على استعداد لتلبية طلباتكم الأكثر تطلبا. Alphatrad France, مجموعة Optilingua أوبتيلينجوا الدولية

  5. L FORMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    النماذج L: نصنع قوالب سيليكون عالية الجودة لمختلف الاستخدامات المهنية، الصناعية و الإبداعية. تشمل تخصصاتنا: الشوكولاتة : تسمح قوالبنا بصنع الشوكولاتة بأشكال دقيقة وتفاصيل حساسة، مما يجعلها مِثالية لحرفيي الشوكولاتة الراغبين في إثارة إعجاب عملائهم أو تطوير إبداعهم. المعجنات: بالنسبة لطهاة المعجنات، توفر قوالبنا إمكانية إنشاء إبداعات جمالية ومبتكرة، سواء للكعك، البسكويت، الحشوات أو التزيين. الشموع: نقوم بتصنيع قوالب الشموع، بالإضافة إلى الإنتاج الكامل للشموع بالشمع الطبيعي، بدون البارافين، المخصب بالزيوت الأساسية والأصباغ الطبيعية. عناصر الديكور المخصصة: للمناسبات أو الاحتياجات الخاصة، نقوم بإنشاء قوالب للديكورات الفريدة، بما في ذلك التصميمات أو الشعارات أو الأشكال الخاصة بك. تسمح لك قطاعات البسكويت المصنوعة خصيصًا لدينا بقطع أشكال دقيقة ومتنوعة، وهي مثالية للمعجنات والطهي الإبداعي. سوف تكمل تمامًا استخدام قوالب السيليكون الخاصة بك لاستعادة شكلها.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HÔTEL DE PARIS SAINT GEORGES

    فرنسا

    بين كنيسة القلب المقدس والأوبرا، يقع فندق كيرياد مونمارتر باريس بالقرب من ملهى المولان روج على بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من كبرى المحلات. قريب من محطة قطار سان لازار، على بعد 3 محطات من مترو محطة الشمال (امكانية الوصول إلى خط القطار) على بعد 20 دقيقة بالمترو (مباشر) من صالونات بوابة فرساي. حي مفعم بالحياة في العاصمة حيث يمكنكم أن تجدو المطاعم والسينمات والمحال والجو الباريسي الذي يعطيكم نكهة لا تنسى لمدينة باريس. فندقكم في باريس سان جورج به 38 غرفة ويقدم لكم السكينة. يمكنكم فيه أن تسترخوا للترفيه أو لتقوموا بأعمالكم بكل سهولة بفضل وصلة الانترنت اللاسلكي المجانية. فندق باريس سان جورج مونمارتر يقدم لكم صيغة بوفيه كامل. استفيدوا على بعد خطوات من لابوت وبضع دقائق من الأوبرا أو من ميدان الإيتوال، من رفاهية فندق 3 نجوم حيث نقدم لكم كل شئ لراحتكم أو لعملكم. فندق باريس سان جورج يستقبلكم طوال العام.