• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دراسات

النتائج لأجل

دراسات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. TECHSOL INGENIERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHSOL INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء, دراسات مائية جيولوجية, و جيولوجيا مائية. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  3. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GP CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GP CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, لوحات الكهرباء, و لوحات مضغوطة الهواء. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  5. PERKINELMER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERKINELMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أدوية, تحليل مياه وتربة, بحث وتطوير, أدوية, تحاليل الهواء, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  2. 3MG STRUCTURES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3MG STRUCTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALTO INGENIERIE SA

    فرنسا

    ALTO Ingénierie هو بمثابة مكتب أبحاث مستقل، يتألف من 75 موظفا موزعون في ثلاث وكالات : بيزي سانت مارتن في باريس (المقر)، ليون وبوردو. ويعمل المكتب منذ 20 عاما في مجال الجودة البيئة للأبنية، كما يدخل ALTO INGENIERIE هذا البعد بشكل مستعرض علي كافة مهامه، مطبقاً كافة مهاراته. بالإضافة إلي النهج الأوسع للهندسة في مجال التنمية المستدامة، ودعم اتخاذ القرار لتعزيز المشروعات ذات الأداء البيئي العالي، والاستعانة بأدوات المحاكاة الرقمية. وتضم مجالات خبراتنا الفنية : المباني والتطوير، في فرنسا والخارج، إدارة المشروع & العناصر المساعدة لإدارة المشروع.

  4. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  5. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  1. ARCH.DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ARCH.DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات دراسات لتخطيط تهيئة المكاتب, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Paris 09, فرنسا.

  2. FÉONILAB

    فرنسا

    المؤسسة FÉONILAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, جلود للصناعات الجلدية, قطع معدنية للمصنوعات الجلدية, و انتاج حرفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. IGREC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة IGREC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال للأجهزة الهيئات العامة, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris Cedex 13, فرنسا.

  2. IDO

    فرنسا

    المؤسسة IDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris 13, فرنسا.

  3. SYMBIAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة SYMBIAL SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات تحاليل اجتماعية للسوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SKINTIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SKINTIFIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, أدوية, طب الجلد, دراسات ومعامل بحث وتطوير, مستحضرات عناية بالبشرة, و أدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOND'AF

    فرنسا

    المؤسسة BOND'AF, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MKI-GLOBAL

    فرنسا

    المؤسسة MKI-GLOBAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات دراسات السوق, أبحاث سوق, تحاليل السوق, و دخول السوق الدولي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

  8. RDING PARIS (AMEG GROUP)

    فرنسا

    المؤسسة RDING PARIS (AMEG GROUP), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الدعم الفني, هندسة صناعية, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

  1. INGESHOP BY INGETECH

    فرنسا

    المؤسسة INGESHOP BY INGETECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات معالجة مياه, تجهيزات استرداد المياه, و معالجة وإعادة استعمال مياه التصنيع. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. ADOCTA

    فرنسا

    المؤسسة ADOCTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, حفر آبار, استقصاءات خاصة بالسوق, و استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. AFRIQUE BUSINESS INFO

    فرنسا

    المؤسسة AFRIQUE BUSINESS INFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات استراتيجيات المنشئات, و دراسات السوق. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  4. PARTOUCHE MEETING AND EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة PARTOUCHE MEETING AND EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات حلقة دراسية, و كازينو قمار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SYRES

    فرنسا

    المؤسسة SYRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات معاهد استطلاع آراء, دراسات السوق, و معاهد استطلاع آراء. ومقرها في Chavenay, فرنسا.

  6. TECHMA

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, أنظمة سكادا, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  7. MAPHTEACH CFD SIMULATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAPHTEACH CFD SIMULATIONS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Carrieres-Sous-Poissy, فرنسا.

  8. EOLIOS INGÉNIERIE

    فرنسا

    المؤسسة EOLIOS INGÉNIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris 16e Arrondissement, فرنسا.

  9. LABORATOIRE BIO-EC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE BIO-EC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, مراقبة جودة المستحضرات, تطوير وصناعة مواد التجميل, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  10. OXAND

    فرنسا

    المؤسسة OXAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و دراسات هندسية للمسطحات ومعدات التنقيب بعيداُ عن الشاطئ. ومقرها في AVON, فرنسا.