• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خمور

النتائج لأجل

خمور

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VILLA DES ROIS

    فرنسا

    فِيلا دي رْوا Villa des Rois ، شركة متخصصة في إنتاج وتسويق الشمبانيا المرموقة والفريدة بنوعها، الواقع مقرها في باريس في المنطقة الرابعة. . مُنْبثقة من مزيج من أصناف العِنب النموذجية لمنطقة الشمبانيا المُزدهرة بكامِل إمكاناتها، الشمبانيا التي تعكس النمط المرمُوق المُميز لشركة فِيلا دي رْوا وتشمل مُنتجاتنا: شمبانيا Le Ponte Blanc بُونْتْ بلو، شمبانيا Guy L'Orfèvre قايْ أورْفابْرْ . مهمتنا: اختِيار وترويج كنوز النبيذ الإيطالية لإنشاء قائمة نبيذ عالية الجودة، لذيذة واحتفالية.

  2. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.

  3. LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LATIM TISSUS ET TOILES TECHNIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات قماش للأغطية الواقية, قماش لحصائر الجودو, أكياس مرنة للسماد السائل, و أكياس مرنة لفضالات صناعة الخمور. ومقرها في Fontenay Sous Bois Cedex, فرنسا.

  4. LA CAVE DE RUNGIS

    فرنسا

    المؤسسة LA CAVE DE RUNGIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, و نبيذ. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. CAMPANEUS

    فرنسا

    المؤسسة CAMPANEUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAMP SVP

    فرنسا

    المؤسسة CHAMP SVP, هي الموزع, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وردية فاخرة (cuvée prestige), و شمبانيا بينو أسود. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. WINE AMBASSADORS SAS

    فرنسا

    المؤسسة WINE AMBASSADORS SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, و نبيذ. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. D'OR ET DE VINS

    فرنسا

    المؤسسة D'OR ET DE VINS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع شمبانيا. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, نبيذ, خدمات استشارة مهنية, تسويق وتصدير, و خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. A TRANSMONTANA

    فرنسا

    المؤسسة A TRANSMONTANA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حطب الوقود، فحم، فحم حجري, أغذية، مميزة, منتجات معلبة, و خمور، البرتغال. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. BAR À IODE SAINT-GERMAIN

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE SAINT-GERMAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات فواكه البحر, بار للخمور- تذوّق النبيذ, و أسماك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BAR À IODE MIRABEAU

    فرنسا

    المؤسسة BAR À IODE MIRABEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات بار للخمور- تذوّق النبيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JEAN LUC POUTEAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة JEAN LUC POUTEAU SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Franconville La Garenne, فرنسا.

  1. UNIVERS DE BIERES ARTISANALES

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERS DE BIERES ARTISANALES, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. ALRIC SA

    فرنسا

    المؤسسة ALRIC SA, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, آلات توزيع أشربة, آلات توزيع آلية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Boissy-L' Aillerie, فرنسا.

  3. GUINAND DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GUINAND DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, آلات توزيع أشربة, خمور، فرنسا, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في La Ferte Gaucher, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS NICOLAS, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  5. BRASSERIES ETOILE BOULOGNE SA

    فرنسا

    المؤسسة BRASSERIES ETOILE BOULOGNE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. كما تعمل في قطاعات أطعمة وأشربة، مكونات, و أطعمة وأشربة، مكونات. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  6. STE LES CAVES A VINS

    فرنسا

    المؤسسة STE LES CAVES A VINS, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Montgeron, فرنسا.

  7. VIN-TECH

    فرنسا

    المؤسسة VIN-TECH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  8. DISTRIBUTION DOMAINES ET CHATEAUX

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION DOMAINES ET CHATEAUX, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  1. LES CHEMINS DES VIGNES

    فرنسا

    المؤسسة LES CHEMINS DES VIGNES, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  2. STE D'EXPLOITATION DE SOCODIS

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPLOITATION DE SOCODIS, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, و خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CIE VINICOLE BARON EDMOND DE ROTHSCHILD

    فرنسا

    المؤسسة CIE VINICOLE BARON EDMOND DE ROTHSCHILD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NOBEL CLUB S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة NOBEL CLUB S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Evry, فرنسا.

  5. COMPAGNIE FRANCAISE DES GRANDS VINS

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE FRANCAISE DES GRANDS VINS, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Tournan-En-Brie, فرنسا.

  6. VERSEINE & MINVIELLE SARL

    فرنسا

    المؤسسة VERSEINE & MINVIELLE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SNC ROEDERER DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SNC ROEDERER DISTRIBUTION, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. DOMAINE SAINT HILAIRE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE SAINT HILAIRE, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. VINS RARES PETER THUSTRUP

    فرنسا

    المؤسسة VINS RARES PETER THUSTRUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LES FRERES GOURMANDS

    فرنسا