• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلطات قهوة للمطاعم

النتائج لأجل

خلطات قهوة للمطاعم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PROMEX SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في برومكْسْ ساربِيسْ Promex Services، شريكك المفضل للمنتجات الطبيعية وعالية الجودة في مجال B2B. نتخصص في إنتاج وتوزيع المنتجات الزراعية، ونحن ملتزمون بتوفير منتجات أصيلة ولذيذة ومستدامة. تشمل مجموعتنا المتنوعة الكاجو، القهوة، الكاكاو، السكر، الموز ، زبدة الشيا ،الصمغ العربي، الكاجو المقشر، القهوة الخضراء، القهوة العربية، السكر الأبيض وزبدة الكاكاو. نحن ملتزمون بالجودة والمتانة ورضا العملاء. نعمل بشكل وثيق مع مزارعينا لضمان زراعة كل منتج نقدمه بشكل مسؤول ويلبي المعايير البيئية الصارمة. مُهمتنا هي توفير منتجات طبيعية عالية الجودة، مع دعم المجتمعات المحلية وتعزيز الممارسات الزراعية المستدامة. فريقنا تحت تصرفكم للإجابة على جميع أسئلتكم ومساعدتكم في العثور على المنتجات المثالية لاحتياجاتكم. ثق في خدمات Promex، للحصول على جودة استثنائية وخدمة عملاء لا مثيل لها. لمعرفة المزيد عن منتجاتنا أو تقديم الطلب، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر الرسائل.

  2. SOFTDRINKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Softdrink’s, سوفت درينك، الشركة الرائدة منذ عام 2009 في احتضان العلامات التجارية للمشروبات غير الكحولية في أوروبا، تتطور في عام 2024 لإطلاق علامتها التجارية الخاصة، Sipsty. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، ننتقل من حالة الموزع إلى حالة الشركة المصنعة، وبالتالي نضع خبرتنا في خدمة مجموعتنا الخاصة. Sipsty, علامة تجارية فرنسية، تجسد التزامنا بالمشروبات الصحية والمبتكرة. تشمل مجموعتنا المتنوعة الموكتيلات والكوكتيلات غير الكحولية، وقريبًا كوكا كولا وشيري كوك المعاد تصميمهما. مع النكهات الطبيعية، بدون الأسبارتام أو المُحليات، وسعرات حرارية أقل وبدون مواد حافظة، يتم وضع سيبستي كبديل صحي ولذيذ. هدفنا هو تقديم مشروبات عالية الجودة تلبي احتياجات المستهلكين المهتمين بصحتهم اليوم، مع توفير تجربة طعم استثنائية. انضم إلينا في مغامرتنا لإعادة تعريف مشهد المشروبات الغازية. سيبستي من سوفت درينك، لحياة صحية مليئة بالنكهات. الصحة للجميع!

  3. HERENCIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HERENCIA هو موزع متخصص في القهوة القادمة مباشرة من مزارعنا في غواتيمالا. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة من المنتجات عالية الجودة: القهوة الخضراء والشاي والفلفل والكاكاو والقهوة الذهبية. التزامنا هو أن نقدم لك أفضل المنتجات الغواتيمالية، المعدة بعناية للكشف عن جميع نكهاتها الفريدة. القهوة الخضراء هي ثروتنا الرئيسية. من خلال الاستعانة بمصادر مباشرة من المنتجين المحليين، نضمن نضارة وجودة حبوبنا. يقوم خبراء التحميص لدينا بتطوير ملفات تعريف تسلط الضوء على الخصائص الفريدة لكل قهوة. كما نقدم أيضًا مجموعة مختارة راقية من أنواع الشاي الأصلية والخلطات المنكهة: الشاي الأخضر المنعش، أو الشاي الأسود القوي، أو شاي الأعشاب المهدئ، كلها مختارة بعناية لجودتها الاستثنائية. لمحبي التوابل، نقدم لكم مجموعة من الفلفل تم اختيارها بعناية لرائحتها القوية.