• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلاصات وأرومات لصناعة العطور

النتائج لأجل

خلاصات وأرومات لصناعة العطور

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GROSSISTE ORIENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE ORIENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, منتجات أروماتية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور للمنزل, زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور طبيعية, و عطور وكريمات للجسم. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  2. CHASSEUR D'ESSENCES MARION BIAT

    فرنسا

    المؤسسة CHASSEUR D'ESSENCES MARION BIAT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, خلاصات وأرومات لصناعة العطور, زيوت نباتية, و عطور طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SACI CFPA

    فرنسا

    المؤسسة SACI CFPA, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, خلاصات وأرومات لصناعة العطور, عطور ومستحضرات تجميل, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GIVAUDAN FRANCE FRAGRANCES SAS

    فرنسا

    المؤسسة GIVAUDAN FRANCE FRAGRANCES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات تصنيع عطور, زيوت أساسية, و بحث وتطوير. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. AGROB SAS

    فرنسا

    المؤسسة AGROB SAS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات نباتات عطرية, زيوت أساسية 100 طبيعية, نباتات عطرية, و مستخلصات نباتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BELLEVUE PARFUMS MANUFACTURERS

    فرنسا

    المؤسسة BELLEVUE PARFUMS MANUFACTURERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TECHNICOFLOR

    فرنسا

    المؤسسة TECHNICOFLOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  3. CAMIFLOR

    فرنسا

    المؤسسة CAMIFLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PARFUMS TED LAPIDUS

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMS TED LAPIDUS, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات خلاصات وأرومات لصناعة العطور, و خلاصات وأرومات لصناعة العطور. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ROYAUME DU PARFUM INTERNATIONAL

    فرنسا