• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة دولية

النتائج لأجل

خدمة دولية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  2. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  3. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  4. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  5. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  2. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  3. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EML TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EML TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري, نقل بضائع, نقل سريع, النقل الأوروبي السريع, النقل الدولي, نقل بري, برامج حاسوبية لأشغال النقل, و خدمات سوقيات. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  5. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. NEXT TERRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NEXT TERRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, خدمات سوقيات, حل تجاري على الإنترنت BtoC, شحن دولي, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CRIT INTERIM

    فرنسا

    المؤسسة CRIT INTERIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  1. TECXELL

    فرنسا

    المؤسسة TECXELL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BLACKSEARCH

    فرنسا

    المؤسسة BLACKSEARCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, مفاوضات نقابية, خدمات مرافقة دولية, استخبارات اقتصادية, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MEOW CONSULTANCY

    فرنسا

    المؤسسة MEOW CONSULTANCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات توظيف موظفين, توظيف مدراء, مكتب توظيف, مكتب توظيف دولي, توظيف موظفين, و توظيف مدراء. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. DHL GLOBAL MAIL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DHL GLOBAL MAIL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات نصائح متعلقة بإرسال السلع. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  5. UPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات طرود دولية, إرسال الطرود, طرد, و شحن طرود كبيرة الحجم. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  6. REAL PHARMA

    فرنسا

    المؤسسة REAL PHARMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عرض وظائف, و كيميائي وصيدلاني. ومقرها في Paris La Defense, فرنسا.

  7. COMPUTER FUTURES

    فرنسا

    المؤسسة COMPUTER FUTURES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عرض وظائف, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Paris La Defense, فرنسا.

  8. TRINITY

    فرنسا

    المؤسسة TRINITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات مضيفات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AUSTIN KELLAS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AUSTIN KELLAS INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات استشارات موارد بشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AB TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AB TRANSPORT, وتعمل في قطاع تجميع وتكديس بضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل الأثاث, نقل بري للبضائع, نقل سريع, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. DHL INTERNATIONAL EXPRESS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DHL INTERNATIONAL EXPRESS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  4. LE CERCLE INTERIMAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LE CERCLE INTERIMAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات اجتماعية. كما تعمل في قطاعات خدمات توظيف دولية, عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), خدمات توظيف دولية, و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GALILEO RH

    فرنسا

    المؤسسة GALILEO RH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات وكالة توظيف دولية في صناعة الخدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MESSAGERIES LE DISSEZ

    فرنسا

    المؤسسة MESSAGERIES LE DISSEZ, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل بري, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  7. HEXA PREST

    فرنسا

    المؤسسة HEXA PREST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BZH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة BZH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  9. NB LEMERCIER ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة NB LEMERCIER ET ASSOCIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, و تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LTD INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LTD INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.