• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات متكاملة

النتائج لأجل

خدمات متكاملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MID-TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MID TRANSPORT هي شركة متخصصة في النقل البري للبضائع، وتقدم حلولاً لوجستية تتكيف مع احتياجات الشركات في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. بفضل أسطولها الحديث والمتنوع، تضمن MID TRANSPORT خدمة نقل موثوقة وآمنة وسريعة، مهما كان نوع البضائع المراد نقلها. تشمل خدماتنا النقل المحلي والدولي، وتسليم الطرود، والتأجير، بالإضافة إلى حلول البريد السريع لتلبية متطلبات الوقت الأكثر صرامة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات مصممة خصيصًا، ومتكيفة مع خصوصيات كل عميل، مع ضمان إمكانية التتبع الكامل للبضائع طوال الرحلة. مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة والإدارة الصارمة لأسطولها، تضع MID ​​TRANSPORT نفسها كلاعب رئيسي في مجال النقل البري، حيث تجمع بين الأداء والسلامة والامتثال للمواعيد النهائية. سواء كنت بحاجة إلى نقل بضائع عادية أو كبيرة الحجم أو تلك التي تتطلب شروطًا محددة، فإن MID TRANSPORT تضع خبرتها في خدمتك من أجل تحسين الخدمات اللوجستية وضمان رضا العملاء.

  2. CBI-TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة CBI-TECHNOLOGIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة - مواد ونظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية. ومقرها في Montreuil Cedex, فرنسا.

  3. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  4. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا