• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات دعم المشاريع

النتائج لأجل

خدمات دعم المشاريع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LCC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LCC SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات خدمات دعم المشاريع. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  2. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  5. SALES HALLS

    فرنسا

    المؤسسة SALES HALLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وأدلة بحث، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, خدمة تجارية, خدمات هندسية, زراعة، خدمات, خدمة تجارية, و خدمات الدعم للمؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PARTICEEP

    فرنسا

    المؤسسة PARTICEEP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات مصرفية. كما تعمل في قطاعات خطط ادخار وتأمين على الحياة, برامج تطبيقات للبنوك والتمويل والتأمين, رقمنة المشاريع, و خطط ادخار وتأمين على الحياة. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. INDEXS

    فرنسا

    المؤسسة INDEXS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, رقمنة المشاريع, إستشارات للشركات, و تكوين وابتكار تكنولوجي للشركات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.