• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تسويق

النتائج لأجل

خدمات تسويق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HACK THE SEO

    فرنسا

    المؤسسة HACK THE SEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تسويق, خدمات تسويق, إستشارات للشركات, تسويق, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ESSEC SOLUTIONS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة ESSEC SOLUTIONS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. AXMIND

    فرنسا

    المؤسسة AXMIND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MENGUE INTERNATIONAL SERVICES

    فرنسا

    مجموعة MENGUE INTERCONTINENTAL GROUP هي شركة تصدير واستيراد لمنتجات افريقيا. تم إنشاء الشركة في عام 2014 على يد مارتن مينج الفرنسي الكاميروني. مقرنا في الكاميرون (بمدينة ياوندي) وفرنسا (المنطقة الباريسية) مما يتيح لنا إدارة الأمور بالقرب من المُصنعين وطلبات العملاء والتحقق من المنتجات قبل كل عملية شحن. متخصصون في المواد الأولية من افريقيا ونقدم خدمة تسويق المنتجات الغذائية والمنتجات المتعلقة بالتجميل وكذلك الأحجار والصخور. ستجدوا معظهم المنتجات التي نقدمها في القسم المختص. لكل طلبياتكم الخاصة راسلونا عبر البريد الالكتروني. يمكننا التعامل في طلبيات محددة غير موجودة في كتالوج المنتجات الخاص بنا.

  5. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIFFERENCIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFERENCIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, وكالة إعلانية, تصميم شعارات, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AROBACE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AROBACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات ترجمة, مرجعية على الانترنت, إنشاء هوية مرئية, و تنفيذ حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DATANOW!

    فرنسا

    المؤسسة DATANOW!, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تحليل بيانات, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. SOPHIE CANDAU COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة SOPHIE CANDAU COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, و علاقات عامة. ومقرها في Sceaux, فرنسا.

  5. GROUPE SCP

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SCP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال، وكالات استشارة, و استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. CLICK LAB

    فرنسا

    المؤسسة CLICK LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارات فى مجال المطاعم, خدمات واستشارات تسويق واتصالات, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JUNIOR ESSEC

    فرنسا

    المؤسسة JUNIOR ESSEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  1. WALLACE

    فرنسا

    المؤسسة WALLACE, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  3. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  6. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

  7. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  8. XTENDPLEX

    فرنسا

    المؤسسة XTENDPLEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تسويق الكتروني, و خدمات ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. QUALIFY

    فرنسا

    المؤسسة QUALIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات حملات تسويق, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LINKOLIS

    فرنسا

    المؤسسة LINKOLIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات خدمة استقبال, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  3. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.