• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تسويق مباشر

النتائج لأجل

خدمات تسويق مباشر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EMOUNA AGENCY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EMOUNA AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تصميم وتنفيذ حملات دعائية, تسويق مباشر، وكالة استشارات, تسويق, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, تصميم وتنفيذ حملات دعائية, تسويق مباشر، وكالة استشارات, تسويق, التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, و رسم. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  2. GROUPE SCP

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SCP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال، وكالات استشارة, و استشارات وخدمات تسويق مباشر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  3. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  4. KOUD-ONDON CHERIFF

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOUD-ONDON CHERIFF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, التسويق لحدث, تسويق على الانترنت, وكالات علاقات عامة, استشارات وتخطيط إعلامي, تسويق مباشر، وكالة استشارات, التسويق لحدث, تسويق على الانترنت, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Enghien-Les-Bains, فرنسا.

  5. AROBACE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AROBACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات ترجمة, مرجعية على الانترنت, إنشاء هوية مرئية, و تنفيذ حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADSEO

    فرنسا

    المؤسسة ADSEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تسويق, و تسويق. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  2. EXPONENTIEL

    فرنسا

    المؤسسة EXPONENTIEL, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, و تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. CHARLES ROUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHARLES ROUX SAS, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, و تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  4. COMMUNITY

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNITY, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, و تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EMAIL MARKETING - EUROPAGES

    فرنسا

    المؤسسة EMAIL MARKETING - EUROPAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. كما تعمل في قطاعات حلول رسائل اخبارية وقوائم بريدية, التسويق المباشر, و محرك فهرسة وبحث. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  1. ESSEC SOLUTIONS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة ESSEC SOLUTIONS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  2. WEBREFLEXE

    فرنسا

    المؤسسة WEBREFLEXE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, الحصول على عملاء جدد, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  1. DIGIBERRIES

    فرنسا

    المؤسسة DIGIBERRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تسويق مباشر، وكالة استشارات, مرجعية على الانترنت, و حملة إعلانات جوجل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HACK THE SEO

    فرنسا

    المؤسسة HACK THE SEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تسويق, خدمات تسويق, إستشارات للشركات, تسويق, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COM'DEMAIN

    فرنسا

    المؤسسة COM'DEMAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالة اتصالات, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AXMIND

    فرنسا

    المؤسسة AXMIND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DATANOW!

    فرنسا

    المؤسسة DATANOW!, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تحليل بيانات, تحليل بيانات, و خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  6. JUNIOR ESSEC

    فرنسا

    المؤسسة JUNIOR ESSEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  7. CLICK LAB

    فرنسا

    المؤسسة CLICK LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارات فى مجال المطاعم, خدمات واستشارات تسويق واتصالات, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MANDAH SUPPORT INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MANDAH SUPPORT INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات أنظمة الإعلام, كومبيوترات محمولة, مبيعات مباشرة, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Melun, فرنسا.

  1. XTENDPLEX

    فرنسا

    المؤسسة XTENDPLEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تسويق الكتروني, و خدمات ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. QUALIFY

    فرنسا

    المؤسسة QUALIFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات حملات تسويق, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.