• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات بحرية

النتائج لأجل

خدمات بحرية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VIDURTA

    فرنسا

    المؤسسة VIDURTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات في البحر. كما تعمل في قطاعات مختصو كومبيوتر، انتقاء وتوظيف, خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, هندي, مختصو كومبيوتر، انتقاء وتوظيف, خدمات معلوماتية, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AVENTA GROUP

    فرنسا

    المؤسسة AVENTA GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات في البحر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  5. DARQUE LOGISTICS FRANCE TURKEY

    فرنسا

    يقع DARQUE LOJISTIK، وكيل الشحن الخاص بك ووكيل التخليص الجمركي للبضائع، في قلب منطقة الشحن في مطار باريس شارل ديغول (CDG) والمتخصص في النقل الدولي متعدد الوسائط، وهو يوفر النقل الجوي أو البحري أو بالسكك الحديدية أو النقل البري لجميع أنواع البضائع. أسطول الشاحنات الخاص بنا يسمح لنا بتقديم خدمة نقل سريع للرسائل والشحنات والتوزيع إلى جميع أنحاء العالم.