• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات المصانع

النتائج لأجل

خدمات المصانع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WDB EXPO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WDB EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, خدمات تحميل وتفريغ سفن, فن التنظيم والتخطيط, تحميل وتنزيل بضائع, تخزين أغراض, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TECFLUID

    فرنسا

    أدوات القياس اللازمة للمصانع. TECFLUID, تاكْفْلويد هي شركة متخصصة في تصنيع الأدوات الخاصة بالسوائل، بدأت نشاطها عام 1974. منذ تأسيسها قُمنا بتصميم و بِتصنيع جميع المكونات الأساسية التي تشكل مجموعتنا. شركة تاكْفْلويد تقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة للغازات و للسوائل باستخدام أحدث التقنيات. يتضمن برنامج مُنتِجنا مجموعة من مقاييس التدفق بقسم متغير، مقاييس تدفق كهرومغناطيسية، مقاييس تدفق بالموجات الفوق الصوتية، المُستهدفة، مُنجرفة مع لوحة مجهزة بِفتحة، أجهزة التحكم في التدفق، قياس المستوى بالنقل المغناطيسي، عدادات الحجم و التوربينات، الالكترونيات القياسية و الرقمية. شركةTECFLUID مُعتمدةISO 9001, PED 97/23 CE, ATEX 94/9 CE, Lloyd’s Register. نعمل يومِيًا من أجل تقديم مجموعة من الخدمات الكاملة، تتضمن كل المراحِل بِدأً من عملية تصميم الأداة إلى غاية خدمات ما بعد البيع.

  3. SASU LUXE MOVING

    فرنسا

    المؤسسة SASU LUXE MOVING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل اثاث الشركات, و خدمات النقل. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  4. DIADEM DÉMÉNAGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة DIADEM DÉMÉNAGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات عرض أسعار لخدمات الإزالة, خدمات النقل, شركات إزالات, و مستودع وحراسة الأثاث. ومقرها في Paris 12eme Arrondissement, فرنسا.

  5. TDI DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة TDI DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إزالات, نقل المواقع, نقل المتاع الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

خدمات المصانع

عدد النتائج

5 شركة