• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلول تحكم بالدخول

النتائج لأجل

حلول تحكم بالدخول

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ORNET

    فرنسا

    المؤسسة ORNET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات شبكة لان/ وان - مشروع وتشكيل ودعم, شبكات خاصة بالشركات, هندسة شبكات لا سلكية (تركيب وصيانة وتأمين), و حلول تحكم بالدخول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AUTOMATISMES CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATISMES CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تركيب أبواب أوتوماتيكية, و تحكم في الحريق والدخول. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. FB MECASYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة FB MECASYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دوّارات لمراقبة الدخول, و حواجر ميكانيكية. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  5. FB MECASYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة FB MECASYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دوّارات لمراقبة الدخول, حواجر ميكانيكية, و بوابات سريعة. ومقرها في 77700-Bailly Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALCEA

    فرنسا