• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقيبة

النتائج لأجل

حقيبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  2. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  3. VOLUTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VOLUTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت, علب حيوانات أليفة, و تغليف الطعام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  4. FAVESTAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FAVESTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات حقائب يد, حقائب سفر مسطحة, حقائب يد, شنط يد جلدية, حقيبة للنساء, حقائب سفر مسطحة, حقائب ظهر, حقيبة صغيرة, و حقائب ملحق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEFIBAG

    فرنسا

    المؤسسة DEFIBAG, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة, حقيبة من ورق الكرافت, أكياس ورق مخصصة, و حقيبة للنفايات. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  2. EUROBAG

    فرنسا

    المؤسسة EUROBAG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقائب ظهر, حقيبة سفر, عربات للتبضّع, حقائب ظهر, و حقيبة السفر المتحركة على حامل. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. VALISE VOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة VALISE VOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر بعجلات, حقائب بلاستيكية من نوع آ بي سي, اكسسوارات للحقائب, و مجموعة حقائب سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ART LOG

    فرنسا

    المؤسسة ART LOG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, حقيبة ذات درجة حرارة ثابتة, و خوذات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GAINERIE 91

    فرنسا

    المؤسسة GAINERIE 91, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات حقيبة صغيرة. ومقرها في Montgeron, فرنسا.

  1. STUTTGART RAIN

    فرنسا

    المؤسسة STUTTGART RAIN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, كماليات الملابس, حقيبة صغيرة, و رسم فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JUST IN CASE

    فرنسا

    المؤسسة JUST IN CASE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AGENCE INTERFACE EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE INTERFACE EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت. ومقرها في Paris, فرنسا.