• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة

النتائج لأجل

جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RECYPAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RECYPAL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات تدوير الخشب. ومقرها في Le Pin, فرنسا.

  2. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  3. RECYDIS

    فرنسا

    المؤسسة RECYDIS, وتعمل في قطاع نقل نفايات. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, إدارة النفايات الصناعية, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. TAKE A WASTE

    فرنسا

    المؤسسة TAKE A WASTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU

    فرنسا

    المؤسسة STE MONTERELAISE ASSAINISSEMENT BUFFETEAU, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, نقل نفايات, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Cannes Ecluse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  2. REVIPAC

    فرنسا

    المؤسسة REVIPAC, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI

    فرنسا

    المؤسسة REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  4. AT ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AT ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  5. NASKEO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NASKEO ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  1. COMMUNAUTE DE COMMUNES

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNAUTE DE COMMUNES, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Briis Sous Forges, فرنسا.

  2. DERICHEBOURG POLYURBAINE

    فرنسا

    المؤسسة DERICHEBOURG POLYURBAINE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  1. CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  2. LUXO BENNES

    فرنسا

    المؤسسة LUXO BENNES, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  3. SYNDICAT MIXTE TRAITEMENT ORDURES NORD SEINE MARNE

    فرنسا

    المؤسسة SYNDICAT MIXTE TRAITEMENT ORDURES NORD SEINE MARNE, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Monthyon, فرنسا.

  4. HERSAND SAS

    فرنسا

    المؤسسة HERSAND SAS, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و أقمشة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. S.A ERGER

    فرنسا

    المؤسسة S.A ERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Bernes Sur Oise, فرنسا.

  6. R M S

    فرنسا

    المؤسسة R M S, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير, و خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  7. PIFFRET S.A

    فرنسا

    المؤسسة PIFFRET S.A, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  8. SOCIETE DES FERAILLES DE L'ESSONNES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES FERAILLES DE L'ESSONNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  1. VALENE

    فرنسا

    المؤسسة VALENE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. FML (SAS)

    فرنسا

    المؤسسة FML (SAS), وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COMPOMAR

    فرنسا

    المؤسسة COMPOMAR, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS JURQUET

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS JURQUET, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  5. INGENIERIE SERVICE ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة INGENIERIE SERVICE ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS G LINCK ET FILS SA, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معادن، جمع وإعادة تدوير, و معادن، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Vigneux-Sur-Seine, فرنسا.

  7. LA CORBEILLE BLEUE

    فرنسا

    المؤسسة LA CORBEILLE BLEUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CHAIZE SA

    فرنسا

    المؤسسة CHAIZE SA, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  9. LAGARDERE EXPRESSION

    فرنسا

    المؤسسة LAGARDERE EXPRESSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سلع تالفة، جمع وإعادة تدوير, و سلع تالفة، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SCA RECYCLING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SCA RECYCLING FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.