• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جص

النتائج لأجل

جص

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. FARHAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FARHAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات حماية سلبية ضد الحريق, عوازل حرارية وصوتية, حماية من الحريق للمباني, و مادة عازلة للحرارة لأسطح المباني. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  3. PLATROTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLATROTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات الجص، آلات وتجهيزات. ومقرها في Thieux, فرنسا.

  4. DPP LUX SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DPP LUX SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات جص ومنتجات جصية, دهانات, أسقف معلقة, أرضية, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SECSATAFF

    فرنسا

    المؤسسة SECSATAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, قوالب مصنوعة من الجبس, إفريز كورنيش, و وردة سقف من الجبس. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEGA-C

    فرنسا

    المؤسسة MEGA-C, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات أسقف معلقة من الجبس, جص للتشطيب, جدران فاصلة, و دبلجة. ومقرها في Osny, فرنسا.

  2. WIMY

    فرنسا

    المؤسسة WIMY, هي الموزع, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أبواب منازل داخلية, جص للتشطيب, باركيه (أرضيات من الخشب), و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Bourg La Reine, فرنسا.

  3. MDHB DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MDHB DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOE STUC & STAFF

    فرنسا

    المؤسسة SOE STUC & STAFF, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, أسقف, جص وتطيين، أشغال, و أسقف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JS AMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة JS AMENAGEMENT, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في L Isle Adam, فرنسا.

  1. ILISEI GHEORGHE GABRIEL

    فرنسا

    المؤسسة ILISEI GHEORGHE GABRIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, و أشغال إنهاء. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  2. AUBERLET ET LAURENT

    فرنسا

    المؤسسة AUBERLET ET LAURENT, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. ENTREPRISE MODERNE DE LA PLATRERIE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE MODERNE DE LA PLATRERIE NOUVELLE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Arcueil, فرنسا.

  2. F M P

    فرنسا

    المؤسسة F M P, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  3. TOUPRET SA

    فرنسا

    المؤسسة TOUPRET SA, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات طلاء جصي, و طلاء جصي. ومقرها في Corbeil-Essonnes, فرنسا.

  4. DAGSTAFF

    فرنسا

    المؤسسة DAGSTAFF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  5. STE ILE DE FRANCE PLATRERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE ILE DE FRANCE PLATRERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  6. TAQUET CLOISONS

    فرنسا

    المؤسسة TAQUET CLOISONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  7. SARL TANIERE

    فرنسا

    المؤسسة SARL TANIERE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  8. ISO 77

    فرنسا

    المؤسسة ISO 77, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في La Ferte Sous Jouarre, فرنسا.

  1. TRADIBAT-CLOISONS

    فرنسا

    المؤسسة TRADIBAT-CLOISONS, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Servon, فرنسا.

  2. LES PLATRES MODERNES CLAUDE JOBIN

    فرنسا

    المؤسسة LES PLATRES MODERNES CLAUDE JOBIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Sammeron, فرنسا.

  3. SOCIETE ISOLATION 2000

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ISOLATION 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, و جص وتطيين، أشغال. ومقرها في Guermantes, فرنسا.

  4. STAFF ESPACES VOLUMES

    فرنسا

    المؤسسة STAFF ESPACES VOLUMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS DURAND PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DURAND PERE ET FILS, وتعمل في قطاع جص ومنتجات جصية. ومقرها في Mericourt, فرنسا.

  6. AGD

    فرنسا

  7. SARL PRATIC

    فرنسا

  8. CLEVEDE YVES CHAUVET FRANCOIS

    فرنسا

  9. SORBAT 77

    فرنسا

  10. STE PLATRE RAVALEMENT 2000 PR 2000

    فرنسا