• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جدي

النتائج لأجل

جدي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MCO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MCO هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير البياضات المنزلية، شراشف المائدة، ملاأت الأسرّة وبياضات الحمام وبياضات الشاطئ. "Les Grands Chefs". كما نقدم كذلك منتجات الفنادق والمطاعم مثل القدور، المقالي و المشاوي بعلامتنا التجارية الخاصةنقوم بالتوزيع في جميع أنحاء فرنسا، فضلاً عن بقية أوروبا (بلجيكا، وألمانيا، وأسبانيا، والبرتغال) وفي مختلف أنحاء العالم. تتوسع أنشطتنا باستمرار وتسمح لنا بخدمة عدد متزايد من العملاء في مختلف قطاعات الأعمال. غالبًا ما نستورد منتجاتنا من أوروبا وآسيا. و بالتالي ستتمكن من إيجاد منتجات عالية الجودة تتناسب مع احتياجاتكم. وهكذا اكتسبنا ثقة الآلاف من التجار في جميع أنحاء فرنسا. وعلاوة على ذلك، فإننا نبيع بالجملة فقط، مما يسمح لنا بتطبيق أسعار جِد جذابة. و بإمكاننا كذلك تصنيع مواد باللون، الحجم والجودة المرغوبة و المطلوبة.

  2. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  3. PRODECO

    فرنسا

    بدأت بداية قصتنا منذ عدة سنوات. في ذلك الوقت ، وكما هو الحال اليوم ، كنا نبحث عن الأصالة. أغطية المائدة الخاصة بنا رائجة للغاية، جِد مميزة و بألوان دافئة. نحن مجموعة موردي أغطية و بياضات المائدة، القابلة للغسل وسهلة الصيانة. أغطية المائدة الخاصة بنا مُعالجة مُضادة للبقع. نقدم لكم مفارش مائدة مستطيلة، مستديرة وبيضاوية الشكل و بمقاسات مختلفة. الأنماط حديثة، عصرية، مصممة تصميمًا راقيًا يتناسب مع جميع المناسبات. تتكيف أغطية المائدة الخاصة بنا مع جميع الأنماط الداخلية وستضفي البهجة والحيوية سواءًا على حياتكم اليومية أو لمناسباتكم الخاصة. يمكنكُم تزيين طاولاتِكم بمجموعة كبيرة من أغطية المائدة الخاصة بنا و المُضادة للبقع! تضمن منصتنا التي تبلغ مساحتها 600 متر مربع في منطقة باريس توفرًا دائمًا لأغطية المائدة الخاصة بنا. تتميز أغطية المائدة الخاصة ب: * الجودة العالية * 100٪ بوليستر * علاج مضاد للبقع * بدون كي * غسيل عند 40 درجة.

  4. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.

  5. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا