• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توصيل البضائع إلى المنزل

النتائج لأجل

توصيل البضائع إلى المنزل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  2. COPEES

    فرنسا

    المؤسسة COPEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة رقمية, توصيل البضائع إلى المنزل, توصيلات سريعة, طباعة، أوفست, و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MADAME VEUT DES ROSES

    فرنسا

    المؤسسة MADAME VEUT DES ROSES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أزهار. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و ورود. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. TRANKILITY

    فرنسا

    المؤسسة TRANKILITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعة في الشؤؤن الإدارية. كما تعمل في قطاعات حمالون, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TA SURPRISE

    فرنسا

    المؤسسة TA SURPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLOMISTRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FLOMISTRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل, عاملو النقل, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Achères, فرنسا.

  2. ALY MAY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALY MAY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيل البضائع إلى المنزل, تسليم فائق السرعة, و تسليم البضائع الثقيلة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  3. TRANSPORT EXCELLENCE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT EXCELLENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للبضائع. كما تعمل في قطاعات نقل في برادات, توصيل البضائع إلى المنزل, نقل بضائع, نقل في برادات, و تسليم المِنصات. ومقرها في Noisy-Le-Sec, فرنسا.

  4. CHILLHOUSE

    فرنسا

    المؤسسة CHILLHOUSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في Limeil-Brévannes, فرنسا.

  5. DTD DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة DTD DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و نقل الأثاث. ومقرها في Draveil, فرنسا.

  1. MB ALLIANCE TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MB ALLIANCE TRANSPORT, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و مستودع جمركي. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. SD EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة SD EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات تسليم فائق السرعة, توصيل البضائع إلى المنزل, و توصيل دولي. ومقرها في Mantes La Jolie, فرنسا.

  1. MANGASS MANAGEMENT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة MANGASS MANAGEMENT INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات موزعو خضروات طازجة, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  2. GRAND PARIS COURSES

    فرنسا

    المؤسسة GRAND PARIS COURSES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيل البضائع إلى المنزل, و تسليم فائق السرعة. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  3. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  4. DRIVE INTER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DRIVE INTER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات توصيل السيارة حتى المنزل, توصيل الطرود, توصيل ليلي, و تسليم الجذوع. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  5. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SERLIEX

    فرنسا

    المؤسسة SERLIEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, استلام وتوصيل المنتجات, تحضير أوامر شراء, و نقل سريع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GENERAL BUSINESS MULTISERVICES SAS

    فرنسا

    المؤسسة GENERAL BUSINESS MULTISERVICES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات شركة نقل, شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, و توصيل دولي. ومقرها في Saint Ouen Sur Seine, فرنسا.

  8. COURSIER PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة COURSIER PAS CHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, فراشون, توصيل خلال اليوم, و تسليم المِنصات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TRANS-MOVE

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-MOVE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, معالجة وتحريك أجهزة البيانو, و توصيل دولي. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. TRANS-NED

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-NED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات النقل, نقل البضائع, نقل دولي للبضائع, و استلام وتوصيل المنتجات. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. S&M TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة S&M TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في برادات. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل سريع, توصيل خلال اليوم, خدمات نقل سريع, و نقل البضائع. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.