• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف صناعي، آلات

النتائج لأجل

تنظيف صناعي، آلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  2. ECOCOMPLET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCOMPLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  3. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

  4. ECOCLEAN FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECOCLEAN FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, تنظيف مبانٍ صناعية, خدمات التنظيف للمباني, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. ACTIDIP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACTIDIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف صناعي, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DCH NETTOYAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DCH NETTOYAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف صناعي, تنظيف بالسفع، تجهيزات, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف صناعي, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DALI-PROPRE NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DALI-PROPRE NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, و خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VITAL NETTOYAGES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VITAL NETTOYAGES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و تنظيف صناعي، منتجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. S M B FAMILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S M B FAMILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف صناعي, تنظيف, خدمات تنظيف صناعي, شركات تنظيف, و تنظيف صناعي. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  5. PLUS QUE PARFAIT

    فرنسا

    المؤسسة PLUS QUE PARFAIT, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  1. STE L C G

    فرنسا

  2. GROUPE SERVICES FRANCE SA

    فرنسا

  1. KELMO

    فرنسا

    المؤسسة KELMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المباني الصناعية, خدمات تنظيف المباني المدنية, خدمات النظافة للمراكز التجارية, و خدمة التنظيف لصناعة الأغذية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ENTREPRISE PARISIENNE NETTOYAGE GIRODON

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PARISIENNE NETTOYAGE GIRODON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL EHP SERVICES

    فرنسا

  4. ALVES NETTOYAGE

    فرنسا

  5. PYRIS

    فرنسا

    المؤسسة PYRIS, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  6. DERICHEBOURG ACCUEIL ET SCE

    فرنسا

  7. AGENCE DE PROPRETE DE L'OUEST PARISIEN

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DE PROPRETE DE L'OUEST PARISIEN, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  8. ATOLL

    فرنسا

  1. OMEGA PRO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OMEGA PRO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  2. DABIN'S PRO

    فرنسا

    المؤسسة DABIN'S PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف, غسيل نوافذ, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SERVICE TECHNIQUE DE VENTE ET REPARATION

    فرنسا

  4. FRANCE PROPRE NET

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE PROPRE NET, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. L'EFFICACE

    فرنسا

    المؤسسة L'EFFICACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  6. AFRANETT

    فرنسا

  7. ATIR

    فرنسا

  8. EUROPE SERVICES PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE SERVICES PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  9. DYNACLEAR SARL

    فرنسا

    المؤسسة DYNACLEAR SARL, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Coignières, فرنسا.

  10. SOLIPROPRE

    فرنسا