• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف البلاستيك

النتائج لأجل

تغليف البلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOREL PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك. كما تعمل في قطاعات طست من بلاستيك. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. PLUS PACK

    فرنسا

    المؤسسة PLUS PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أدوات منزلية من الألمنيوم, تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  3. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  4. LM PLASTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LM PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, جيوب ورقية, أكياس ورق, حقائب للدعاية, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, و جيوب ورقية. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

  5. 3P FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة بلاستيكية عازلة. كما تعمل في قطاعات صناديق لصنع ألواح الثلج, و صناديق لصنع ألواح الثلج. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAC CABAS PUBLICITAIRES

    فرنسا

    المؤسسة SAC CABAS PUBLICITAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مغلفات مرنة. كما تعمل في قطاعات شنط هدايا غير مغزولة, و شنط يد قطنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GATINE

    فرنسا

    المؤسسة GATINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, أنابيب كرتونية, أنابيب للتغليف, أنابيب من بلاستيك, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  3. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  4. SCHOELLER ALLIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SCHOELLER ALLIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Neuilly-sur-seine, فرنسا.

  5. EURO POOL SYSTEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EURO POOL SYSTEM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  1. ADP CONSEIL - MEDICOLD

    فرنسا

    المؤسسة ADP CONSEIL - MEDICOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أغراض صلبة بتساوي الحرارة, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  2. SORETRAC

    فرنسا

    المؤسسة SORETRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغطية, و تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  1. PACKSERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PACKSERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و غشاء واقي. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. EUROPLASTEX

    فرنسا

    المؤسسة EUROPLASTEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سدادات وكبسولات بلاستيكية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  3. WRAPCO

    فرنسا

    المؤسسة WRAPCO, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, رقائق بلاستيكية, أغشية قابلة للتمدد, وسادات ورقية, بلاستيك، تعبئة, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. LG INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LG INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  5. GROUP LD FRANCE-KEDYPACK

    فرنسا

    المؤسسة GROUP LD FRANCE-KEDYPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  6. T.P.S. PARIS

    فرنسا

    المؤسسة T.P.S. PARIS, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مواد تغليف من الورق والكرتون, أكياس بلاستيكية, مواد تغليف من الورق والكرتون, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  7. SACOPHANE

    فرنسا

    المؤسسة SACOPHANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. PUMPART SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة PUMPART SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  1. SEAQUIST

    فرنسا

    المؤسسة SEAQUIST, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, و سدادات وكبسولات بلاستيكية. ومقرها في Poincy, فرنسا.

  2. MONDIA SAC

    فرنسا

    المؤسسة MONDIA SAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. ATHERME

    فرنسا

    المؤسسة ATHERME, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. ومقرها في ERAGNY SUR OISE, فرنسا.

  4. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  5. ABL EMBALLAGES (SARL LAINEZ)

    فرنسا

    المؤسسة ABL EMBALLAGES (SARL LAINEZ), هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  6. CNFRECY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CNFRECY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سلة كرة السلة, و سلة باالمواد الغذائية المتخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LR PLASTIC

    فرنسا

    المؤسسة LR PLASTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات رقائق بلاستيكية, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في La Houssaye En Brie, فرنسا.

  8. SA SIPEC

    فرنسا

    المؤسسة SA SIPEC, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  9. FLEXIPAC

    فرنسا

    المؤسسة FLEXIPAC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, و أكياس بلاستيكية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  10. CARTONNAGES ET PLASTIQUES WIMBÉE

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES ET PLASTIQUES WIMBÉE, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات عبوات ومواعين بلاستيكية, و عبوات ومواعين بلاستيكية. ومقرها في Ferté Sous Jouarre (La), فرنسا.