• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعبئة، شركات

النتائج لأجل

تعبئة، شركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  4. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  5. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.