• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تظهير، منتجات

النتائج لأجل

تظهير، منتجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SERETEC

    فرنسا

    المؤسسة SERETEC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات تظهير، منتجات, تصميم, تظهير، منتجات, و حقن بلاستيك. ومقرها في Villebon, فرنسا.

  2. FÉONILAB

    فرنسا

    المؤسسة FÉONILAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, جلود للصناعات الجلدية, قطع معدنية للمصنوعات الجلدية, و انتاج حرفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  4. MAYCO SOURCE

    فرنسا

    المؤسسة MAYCO SOURCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ملابس, استشارات إدارية, أبحاث وتطوير فى مجال النسيج, إكسسوارات ملابس, و استشارات إدارية. ومقرها في Jossigny, فرنسا.

  5. ATELIERS DEMAILLE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS DEMAILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تظهير، منتجات, و تظهير، منتجات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE D'ETUDES D'AMENAGEMENT REALISATION IMMOBILIER FONCIERE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES D'AMENAGEMENT REALISATION IMMOBILIER FONCIERE, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  2. COMPOS JULIOT GRAPHIC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة COMPOS JULIOT GRAPHIC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات حفر ضوئي, و حفر ضوئي. ومقرها في Paris, فرنسا.