• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطوير المنتجات

النتائج لأجل

تطوير المنتجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  2. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  3. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  4. LINEA GLAM FRANCE

    فرنسا

    شركة LINEA GLAM FRANCE متخصصة في تصميم وتطوير وانتاج العبوات المبدئية لصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والمكياج. وبفضل تنوع منتجاتنا القياسية وحلولنا حسب المقاس والتي يتم تصميمها من خلال تعاون وثيق بين مهندسي التغليف للعملاء، أصبحنا قادرين على تقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات. ومن جهة المسئولية تجاه البيئة، نحن نساهم في جهود الحد من استخدام مواد التغليف حيث نقدم منتجات قابلة لإعادة التعبئة. نحن نعي تماماً أهمية الحفاظ على الكنوز التي تقدمها لنا الطبيعة، لذا نستثمر أكثر في البحث والتطوير للحصول على منتجات ذات تأثير أخف على البيئة. مؤسستنا تسمح لنا بتبني استراتيجيات مختلفة عند تطوير مشروع ليتناسب مع متطلبات العملاء. نقاط القوة لدينا هي ضمان ايجاد أفضل حل لاحتياجات التغليف لدى العملاء.

  5. JACIR

    فرنسا

    Jacir-Gohl مجموعة فرنسية ألمانية تقوم بتصنيع إحدى المجموعات الأولى من أبراج التبريد بالعالم. Jacir حاصلة على شهادتي أيزو 9001 و « Eurovent-CTI »، مما يحقق ضمانا للأداء. نحن نشطون جدا في مجال البحث والتطوير، ونقدِّم كل عام منتجات جديدة ونسجِّل براءات اختراع متعددة بهدف سبق تطور احتياجات عملائنا واللوائح. مجموعة التكنولوجيات المقدّمة كاملة وتشمل الأبراج المفتوحة والمغلقة والمختلطة وذات درجة الحرارة الثابتة مع معرفة فنية تتيح تحسين الصوت واستهلاك الماء والطاقة وتجنب الانبعاث العمودي. تتم دراسة حلول عديدة حسب الطلب. نعمل في HVAC (مراكز البيانات، المراكز التجارية، المستشفيات، إلخ) ولدينا تواجد قوي في مجالي الطاقة والصناعة: صناعة السكر، صناعة الصُلب، معامل التقطير، الكيمياء، الغذاء، صناعة الأسمنت، صناعة الورق إلخ. قامت Jacir-Gohl بتسليم حوالي 65000 برج في 95 بلدا لدى مستخدمين متنوّعين.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  2. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  3. LABORATOIRE COSMÉTIQUE DÔM LABS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بصفتها مختبرًا و شركة مُصنعة لمستحضرات التجميل، تقدم DÔM LABS دومْ لابْ خدمات شاملة ونصائح خبراء في مجال تركيب و إنتاج مستحضرات التجميل الخاصة بكم.نصائح تجميلية عالية الجودة بفضل فريق من الخبراء. نقوم بإرشدكم خطوة بخطوة، بدأً من مرحلة التصميم إلى غاية تشكيل مستحضرات التجميل الخاصة بكم، تليها تعبأتها بهدف تسويقها. يهتم خبراء التجميل لدينا باحتياجاتكم الخاصة ويساعدونكم في تحويل مشروعكم إلى حقيقة. \ ن \ ن تم تنظيم عرض خدمتنا وفقًا للطرق الثلاثة التالية: \ ن \ ن الخدمة الكاملة هي الطريقة الأكثر اكتمالاً ، مما يسمح بتحويل فكرتكم لمنتجًا تجميليًا جاهزًا للتسويق. يتم التعريف بمشروعكم بطريقة فنية، علمية، اقتصادية وتجارية (تسويقية). \ نء تسمح لكم العلامة الخاصة باختيار صيغ مستحضرات التجميل (المكياج ، الرفاهية، العلاجات والمنتجع الصحي). يُساعِدكم أخصائيو التجميل بالاستفادة من نصائحهم التجميلية. يمكنكم الحصول على المنتجات النهائية أو مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وفقًا لاختياركم. \ ن يتوافق التشكيل أو المعالجة مع تصنيع مستحضرات التجميل وفقًا لصيغكم. نقُوم بإطلاق عملية الإنتاج ونضمن تغليف مستحضرات التجميل الخاصة بكم في مواقع الإنتاج الخاصة بنا. نحن نقدم أيضًا حزم شراء الحد الأدنى الجذابة لعملائنا. نحن موجودون في أكثر من 25 دولة.

  4. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  5. LABORATOIRE A

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات مقاومة للناموس, و تطوير التصدير. ومقرها في Neuilly, فرنسا.