• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطوير المشروعات

النتائج لأجل

تطوير المشروعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LINEA GLAM FRANCE

    فرنسا

    شركة LINEA GLAM FRANCE متخصصة في تصميم وتطوير وانتاج العبوات المبدئية لصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والمكياج. وبفضل تنوع منتجاتنا القياسية وحلولنا حسب المقاس والتي يتم تصميمها من خلال تعاون وثيق بين مهندسي التغليف للعملاء، أصبحنا قادرين على تقديم تشكيلة متنوعة من المنتجات. ومن جهة المسئولية تجاه البيئة، نحن نساهم في جهود الحد من استخدام مواد التغليف حيث نقدم منتجات قابلة لإعادة التعبئة. نحن نعي تماماً أهمية الحفاظ على الكنوز التي تقدمها لنا الطبيعة، لذا نستثمر أكثر في البحث والتطوير للحصول على منتجات ذات تأثير أخف على البيئة. مؤسستنا تسمح لنا بتبني استراتيجيات مختلفة عند تطوير مشروع ليتناسب مع متطلبات العملاء. نقاط القوة لدينا هي ضمان ايجاد أفضل حل لاحتياجات التغليف لدى العملاء.

  2. ALTO INGENIERIE SA

    فرنسا

    ALTO Ingénierie هو بمثابة مكتب أبحاث مستقل، يتألف من 75 موظفا موزعون في ثلاث وكالات : بيزي سانت مارتن في باريس (المقر)، ليون وبوردو. ويعمل المكتب منذ 20 عاما في مجال الجودة البيئة للأبنية، كما يدخل ALTO INGENIERIE هذا البعد بشكل مستعرض علي كافة مهامه، مطبقاً كافة مهاراته. بالإضافة إلي النهج الأوسع للهندسة في مجال التنمية المستدامة، ودعم اتخاذ القرار لتعزيز المشروعات ذات الأداء البيئي العالي، والاستعانة بأدوات المحاكاة الرقمية. وتضم مجالات خبراتنا الفنية : المباني والتطوير، في فرنسا والخارج، إدارة المشروع & العناصر المساعدة لإدارة المشروع.

  3. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  4. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  5. KOSMOS TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة KOSMOS TECHNOLOGIES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات البحث والتطوير التكنولوجي, و إدارة مشروعات. ومقرها في Paris 8e Arrondissement, فرنسا.