• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطريز

النتائج لأجل

تطريز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CREATION-ECUSSONS

    فرنسا

    المؤسسة CREATION-ECUSSONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات شعارات شرف عسكرية, و شارات قماشية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HUCHON LAURENCE

    فرنسا

    المؤسسة HUCHON LAURENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات تطريز حسب الطلب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  3. BRODTEX

    فرنسا

    المؤسسة BRODTEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج, و قبّعات مشخصنة. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  4. ESPRIT D'ÉQUIPE

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT D'ÉQUIPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات ملابس حسب المقاس, و إضفاء طابع شخصي على المنتجات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. TENUE COMPLETE

    فرنسا

    المؤسسة TENUE COMPLETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة مسطحة مستوية, تطريزات بالجملة, ملابس العمل, و طباعة رقمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRODERIE DU LYS

    فرنسا

    المؤسسة BRODERIE DU LYS, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, أقمشة, زركشة وتطريز وتول, خيوط نسيج فنية, أقمشة, و زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ART-TEX

    فرنسا

    المؤسسة ART-TEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Saint-Maurice, فرنسا.

  3. EURL ATELIER VALENTIN

    فرنسا

    المؤسسة EURL ATELIER VALENTIN, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خيوط نسيج فنية, أقمشة, زركشة وتطريز وتول, خيوط نسيج فنية, أقمشة, و زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE BONHEUR DES DAMES

    فرنسا

    المؤسسة LE BONHEUR DES DAMES, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CECILE HENRI ATELIER

    فرنسا

    المؤسسة CECILE HENRI ATELIER, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LANGLOIS MARTIN

    فرنسا

    المؤسسة LANGLOIS MARTIN, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE NINA GILL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NINA GILL, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MAJOR BROD

    فرنسا

    المؤسسة MAJOR BROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زركشة وتطريز وتول. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CSM FINANCES

    فرنسا

  3. SITE INDUSTRIE

    فرنسا

  4. TEXBROD

    فرنسا

  5. BROD'INNOV

    فرنسا

  6. PLI PLA

    فرنسا

  7. DOUDOUX ET OBERTI

    فرنسا

  8. SARL KALAIDO

    فرنسا

  1. TEBE FIL

    فرنسا

  2. BRODERIE DE REVE

    فرنسا

  3. BOOGIE MAN

    فرنسا

    شركة Boogie man تقوم بتصميم ملابس القفز بالمظلات والقفز في نفق الرياح. تشكيلة منتجاتنا تتضمن 5 نماذج: Cristal وBionic وIndoor وCombi Summer ونموذج Stretch حسب المقاس مع امكانية تشخيصه بالكامل سواء على مستوى المواد أو الألوان أو التطريز أو الشارات أو التسامي أو الاكسسوارات التقنية... ويتم اختبارها على يد شركائنا في الحالات القصوى قبل طرحها في الأسواق. مخزون الملابس من المقاسات العادية (Skydive وtunnel) يتيح لنا الاستجابة السريعة لطلباتكم. نقوم بالتوريد لرياضيين معروفين في هذا المجال منهم مارتن كريستنسن ويوهان آبي كما نقوم أيضاً بالتوريد إلى GIGN والعديد من الجيوش النظامية على المستوى الدولي وكذلك العديد من العاملين في مناطق القفز وأنفاق الرياح. فريقنا الفني يمكنه القيام بجميع أنواع التعديلات والتغييرات. يمكنكم اكتشاف شبكة موزعينا الدولية من خلال موقعنا. بالإضافة إلى ذلك نحن نبيع أغطية الرأس والاكسسوارات (Cookie) القابلة للتشخيص.

  4. YOXEONE

    فرنسا

    YOXEONE, شركة مُصنِعة لملابس الرجال، تقوم بِتسويق مجموعة واسعة من المنتجات النسيجية: ملابس الكبار وملحقات الموضة على الصعيد الدولي. تم خلق العلامة التجارية YOXEONE من طرف Selim GOUANED سليم جانيد، المصمم العصري الذي يعشق الفن ويحظى بجاذبية خاصة للموضة. تتم عملية تصنيع جميع الملابس في فرنسا، بمواد نبيلة و سامية ذات جودة عالية وبتخفيضات مثالية ومتطورة. لقد جعل من ورشة عمله مُختبرًا، مثله مثل الباحث، يعمل على اختبار تقنيات جديدة على ملابسه. المميزة لشركة التمازجات الغير المُتجانسة والغير المُتوقعة من المواد، التطريز، التلوين اليدوي تُمثل الرموز اليقونيةYOXEONE. إنه مُبتكر الطريقة التي يعمل بها، يقوم بنقْش القالوشات، وهي المادة الاستثنائية الفريدة من نوعها و التي كانت حتى ذلك الحين تُستخدم فقط من قبل الحرفيين المتخصصين في تصنيع الجلد. بالإضافة لكل هذه المجموعات، تقدم شركة YOXEONE قطعًا فريدة من نوعها المصنوعة من المواد النادرة و المُنْجزة وفْقًا لطلب.

  5. ZOLLERN TLC

    فرنسا

    المؤسسة ZOLLERN TLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات محامل عادية, هدر, تطريق, مقاطع صلب, و محامل عادية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  6. ELYZEE CONSORTIUM

    فرنسا

    المؤسسة ELYZEE CONSORTIUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للمعدات الاليكترونية الخاصة والصناعية, تصنيع البلاستيك, بصري, و تطريق. ومقرها في Paris, فرنسا.