• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم منشآت صناعية

النتائج لأجل

تصميم منشآت صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INTERPARKING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة INTERPARKING SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات منشآت صناعية، تصميم, و منشآت صناعية، تصميم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LEDA

    فرنسا

  3. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Chaussy, فرنسا.

  4. FRANCESCHINI DISTRIBUTION ET ASSOCIES

    فرنسا

  5. BLUCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUCHER FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Evry, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. PEGAZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة PEGAZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. BEPI

    فرنسا

  4. L B ELEC SARL

    فرنسا

  5. ARCELORMITTAL CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

  1. GE POWER CONTROLS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GE POWER CONTROLS FRANCE, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, و التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. HOLLEY DURAN

    فرنسا

    المؤسسة HOLLEY DURAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة معادن، آلات ومنشآت, و سباكة معادن، آلات ومنشآت. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  1. DEPOT PETROLE ORLEANS

    فرنسا

  2. TOTAL E & P IRAN

    فرنسا

  3. SO FRANCE

    فرنسا

  4. RETIA

    فرنسا

  5. TOTAL E & P MAURITANIE

    فرنسا

  6. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  7. FERMINVEST

    فرنسا

  8. MPI MASSON

    فرنسا

  1. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  2. AHM BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة AHM BATIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم صناعي. كما تعمل في قطاعات مبنى, و تصميم مباني. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  3. LA SOURCE FRANÇAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA SOURCE FRANÇAISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مكتب تصميم, استشاريو تصميم مشاريع, تحاليل متعلقة بالقدر على الانجاز, و دراسات للتصميم الصناعي. ومقرها في Montreuil, فرنسا.